مكياج محجبات باللون الاحمر على خطى مدونات الجمال

يأتي اللون الاحمر ليكون من أبرز الصيحات الجمالية الاساسية عند تطبيق مكياج محجبات ساحر وقوي يرتكز على رسمات العيون القوية مع احمر الشفاه الفاخر ليكون جمالك بارز ومصدر وحي للعديد من السيدات.

طبّقي على خطى مدونات الجمال، مكياج محجبات باللون الاحمر، واختاري من خلال الصور الأسلوب الذي يعجبك لتطبيقه خلال اطلالاتك.

احمر شفاه باللون الاحمر

اختاري أيتها المرأة المحجبة مكياج محجبات باللون الاحمر مع رسمات العيون البارزة من خلال دمج الظلال الحمراء على كامل الجفون العليا مع نثر اللون البرونزي خصوصاً على الجهة الخارجية للعينين. فاختاري على خطى دلال الدوب ظلال عيون برونزية براقة مع رسمات الآيلاينر الاسود والمجنح الى الاعلى بأسلوب بارز وطبقي معه الشفايف الحمراء مع الكونتور المحدد للشفايف لتضفي المزيد من الجرأة.

رسمات ايلاينر باللون الاحمر

وعندما تبحثين عن مكياج محجبات قوي باللون الاحمر، لا بد لك أن تختاري ظلال عيون عصرية مع اللون الاحمر على الجفنين العلوي والسفلي مع خطوط الايلاينر الاسود المرسوم بأسلوب سندس القطان لتحديد سحبة العينين بشكل ساحر. كما اختارت الايلاينر الاحمر على الحدود الخارجية للعينين بطريقة عصرية لم نشهد مثلها من قبل وحافظت على احمر الشفاه الطبيعي للتركيز فقط على مكياج العينين.

تابعي معنا، أجمل صور مكياج محجبات باللون الاحمر بخطوط جريئة، وكوني على خطى مدونات الجمال ساحرة بإطلالتك في شتى المناسبات.