خطوات كونتور الوجه النحيف والطويل

طريقة الكونتور والهاي لايت ليست موحدة للجميع، فلكل شكل وجه طريقته الخاصة التي تجعله يبدو أجمل ويكون أقرب لشكل الوجه البيضوي. إذا كان شكل وجهك طويل ونحيف، اتبعي الخطوات التالية للحصول على الكونتور المثالي بواسطة مستحضرات الباودر السهلة.

خطوات كونتورالوجه النحيف والطويل:

  1. بعد الانتهاء من الفاونديشن، تأكدي من وضع الكونسيلر بشكل مثلث تحت العيون، في وسط الجبين قليلاً وعلى وسط الأنف وفوق الشفايف.
  2. ضعي لمسة من الباودر الشفاف على وجهك لتثبيت المكياج وركزي باودر أفتح من بشرتك بقليل على أماكن الكونسيلر حتى توضحي أماكن الهاي لايت المات جيداً. استخدمي الباودر من لانكوم Lancome Dual Finish Powder Foundation وركزيها على أماكن الكونسيلر.
  3. الآن حان الوقت للكونتور، يمكنك البدء بالكونتورالكريمي لكنه ليس مهم للغاية إذا وضعت الباودر بالطريقة الصحيحة وبالمستحضرات الجيدة. استخدمي الكونتور من جيرلانGuerlain Terracotta The Bronzing Powder وادمجيه على الجبين تماماً تحت خط الشعر بشكل نصف دائرة، وبنفس الشكل على خط الذقن، وعلى الأنف. أما بالنسبة إلى عظمة الخد، حددي الكونتور على العظمة أو تحتها بقليل، وبشكل أفقي أكثر من العمودي الذي تتبعه صاحبة الوجه المستدير لتجعل وجهها أطول، لأنك أنت تريدين جعل وجهك يبدو أقصر.
  4. بعدما أتبعت أماكن الكونتور مثلما ترين بالصور، حان الوقت للمسة من الهاي لايت اللامع ليضيء بشرتك ويركز أكثر على الهاي لايت. ضعي الهاي لايت من ديور Dior Nude Air Luminizer Precious Rocks in 001 فوق عظمة الخد، في وسط الأنف إذا أردت، وعلى عظمة الحاجب. لا تضعيه بأي مكان آخر مثل الذقن أو ما شابه لأنه سيجعل وجهك يبدو أطول.