بالفيديو : طريقة سهلة لإبراز جمال العيون الصغيرة مع خبيرة التجميل ليان

لكل عين طريقتها الخاصة بالمكياج لإبراز جمالها ، وعلى الرغم من أن الكثير من السيدات يفضلن الأعين الكبيرة والواسعة لإبراز جمالها بالمكياج  ، إلا أن العيون الصغيرة لها طريقتها الأسهل والأجمل لإبراز جمالها بطريقة ناعمة و جميلة تبرز من خلالها جمالك بشكل عام  .

طريقة سهلة لإبراز جمال العيون الصغيرة مع ليان

المميز في العيون الصغيرة أنها لا تحتاج للكثير من المكياج وأن أفضل أنواع المكياج التي تناسبها هو المكياج الناعم الذي يجعلها أكثر براءة وجمالا .

واستخدمت ليان ناصر من خلال الفيديو الخاص الذي قدمته لطريقة عمل مكياج للعيون الصغيرة أبسط الطرق لإبراز جمالها ، واستخدمت ليان في لونين فاتحين فقط متقاربين لظلال عيون لإعطاء العين مساحة أوسع من ناحية الجفن وذلك بعد أن قامت بتنسيق وترتيب الحواجب بشكل صحيح لإبراز جمال العين .

من المهم جدا حين استخدام الآي لاينر للعيون الصغيرة هو وضع خط صغير على حدود الجفن فقط دون مده بشكل كبير لإعطاء العين جمالها الطبيعي بالإضافة إلى الحرص على ارتداء الرموش الصناعية لإعطاء مساحة أوسع للعين و تكحيل العين من الداخل باللون البيج ، وأخيرا من المهم وضع ذات اللون المستخدم في الجفن العلوي اسفل العين بشكل ناعم لاعطاء العين الجمال الذي تطمحين له .

الفيديو