مكياج دافئ لفصل الخريف في خطوات بسيطة

الألوان الدافئة في المكياج وبالأخص ظلال العيون، مثل الذهبي والنحاسي والبرتقالي، هي الأفضل والأنسب لفصل الخريف، لأنه ببساطة فصل دافئ. إذا أردت مكياج نحاسي برتقالي يناسبك في سهرات نهاية الأسبوع لهذا الموسم، اتبعي الخطوات التالية.

مكياج دافئ لفصل الخريف في خطوات بسيطة:

الألوان البرونزية النحاسية:

أجمل الألوان الدافئة لفصل الخريف هي الدرجات البرونزية. استخدمي علبة ظلال العيون من غوتشي Gucci Crystal Copper Magnetic Color Shadow Quad وضعي اللون النحاسي الداكن على الجفن بأكمله، ثم ركزي اللون الداكن من العلبة على كسرة العين بطريقة السموكي وعلى المنطقة الخارجية من الخط الأسفل من العين. ادمجي اللون الذهبي على أول إلى نصف الخط الأسفل من العين وانتهي بتركيز لون الفانيلا الفاتح على دمعة العين.

البرق الذهبي الناعم:

يمكنك الاكتفاء بالإطلالة كما هي، لكن مثلما ترين بالصور، لمسة البرق الذهبي الخفيف تغيير المكياج وتجعله أجمل. استخدمي البرق من جورجيو ارماني Giorgio Armani Eye Tint Eyeshadow in 12 Gold Ashes وضعي القليل منه على أصبعك واكبسيه على الجفن فوق ظلال العيون النحاسي الداكن. يمكنك وضع آيلاينر أسود مسحوب مع هذه الإطلالة لكن إذا أردت إطلالة طبيعية أكثر انهي بالمسكرة من ديور Dior Addict It Lash Mascara.

الروج النيود الداكن:

يمكنك وضع أحمر شفاه برغاندي إذا أردت لكن لإطلالة أنعم اختاري النيود الداكن بدرجات دافئة. جربي الروج من شانيل Chanel Rouge Allure Ink Matte Liquid Lip in 140 Amoureux أو الروج من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Rouge Pur Couture Lipstick in 66 Bois De Rose.