مكياج السموكي المفضل للسعوديات وهذه أسهل طريقة له

مكياج السموكي المفضل للسعوديات كونه المكياج المناسب في جميع الأوقات والمناسبات بحسب اختيار اللون وكثافة ظلال العيون وهناك الكثير من الطرق التي يمكن اتباعها لكن هناك طريقة سهلة تفضلها السعوديات يمكن استخدامها خصوصا للعيون الجاحظة والمبطنة ، ولذلك من الضروري أن تنفيذ خطوات مكياج السموكي الصحيحة للحصول على أجمل إطلالة أنيقة تريدينها .

مكياج السموكي و أسهل طريقة له

●       الأساس في وضع ظلال العين هو أساس المكياج السموكي خصوصا في مزج الألوان باستخدام فرشاة مسطحة، والجمع بين اللون الفاتح مع الجفن المتحرك والثابت مع اللون الغامق مع التركيز على ظلال العيون الغامق في الجفن الثابت لتغطية النصف العلوي من الجفن.

●       من المهم وضع ظلال العيون الكريمي في الجفن المتحرك أو بقلم الظلال الثابت الغامق ومزجه مع أطراف ظلال العين الموجود في الجفن الثابت حتى زاوية العين الخارجية والداخلية ، حتى لا تظهر أي خطوط واضحة.

●       من المهم تحديد الجفن السفلي بنفس الألوان المستخدمة في الجفن العلوي مع زيادة اللون الأسود في أطراف العين الخارجية على خط طول الرموش السفلية ، و نشر اللون على الرموش السفلى لإعطائها الكثافة والعمق.

●       من المهم تمرير الكحل الأسود على الجفن السفلي من الداخل لإعطاء مظهر أكثر عمق وجاذبية مع وضع قلم التحديد البيج في العين لتكبيرها للعيون الصغيرة و الأسود للعيون الكبيرة الجاحظة

●       وضع ظلال العيون الذهبي على طرف الجفن العلوي بجانب مدمع العين لإعطاء العين توهجا ناعما

●       أخيرا وضع الماسكرا ووضع الرموش الصناعية في حين الحاجة إليه .

الفيديو

الأدوات المستخدمة

●       ظلال العيون من LEF

●       جل الحواجب استخدمته ليان كظلال كريمي رقم 03 من LEF

●       خافي العيوب رقم  nc38 من LEF

●       الكحل الاسود من LEF

●       الكحل البني والبيج من Rimmel

●       الماسكرا من Maybelline