إليك أحدث درجات أحمر الشفاه لشتاء 2018

مهما كثرت ألوان الشفاه المنتظرة في المواسم المقبلة، لا يمكن إلا أن نثني على جمال درجات الأحمر التي ستغمر الشفاه في شتاء 2018 بكل ما تحمله من جرأة وكثافة مزيّنة إما بالتفاصيل الناشفة أو اللماعة في إطلالاتك.

اليوم رصدنا لك أحدث درجات أحمر الشفاه لشتاء 2018 وكيفية  تنسيق احمر الشفاه الفاقع من خلال الصور التي اخترناها لك، لتكوني مشرقة بصيحات جمالية جديدة وعصرية.

أحمر الشفاه الداكن مع الكونتور

اختاري لشتاء 2018 درجات احمر الشفاه البارزة والناشفة مع اللون الاحمر القرمزي العصري الذي يجب أن تطبّقيه بعد تحديد الشفاه بالكونتور العريض والظاهر. فكما يبدو ستعود صيحة كونتور الشفاه الى الواجهة خصوصاً عند تطبيق أحمر الشفاه على غرار عارضات أنا سوي ANNA SUI مع جرأة تنسيقها برسمات الظلال الزرقاء على الجفون العليا للعين . كما اختاري لشتاء 2018 صيحة احمر الشفاه المخملي مع التفاصيل الداكنة والناشفة والكونتور الرفيع بأسلوب Arthur Arbesser. ولا تتخلي عن اللون الاحمر الغامق واللماع مع تدرجات الاومبريه والغلوس البارز على خطى دار Giambattista Valli.

أحمر الشفاه الفاتح والمات

ويبدو أن اللون القوي والفاتح على الشفاه الكبيرة سيكون بارزاً من ضمن الصيحات الجمالية في الشتاء المقبل، بتفاصيل تناسب ساعات النهار. يمكنك تنسيق درجات احمر الشفاه القوي والفاتح مع خطوط الآيلاينر السوداء والرفيعة على خطى دار دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana. واتجهي نحو درجات الاحمر القوي والمات خصوصاً عندما تكون الشفاه متوسطة الحجم، واختاري من عارضات MSGM تفاصيل رسم الشفاه من دون كونتور. ولاطلالة أكثر جرأة خصوصاً خلال ساعات الليل، تمثّلي بشفايف عارضات Jason Wu وطبّقي درجات الاحمر البارز والمائل الى البرتقالي للحصول على شفاه كبيرة.

من خلال الصور شاهدي أحدث درجات أحمر الشفاه لشتاء 2018، واختاري اللون الذي ترينه مناسباً لبشرتك وإطلالاتك.