اجمل تدرجات احمر الشفاه التوتي للموسم المقبل

هل تبحثين أيتها المرأة عن تدرجات جديدة لتزيين الشفايف بعيداً عن اللون الاحمر الكلاسيكي الذي اعتدنا على تطبيقه مع تنسيق احمر الشفاه الفاقع؟ اليوم تأتي الوان احمر الشفاه التوتي لتكون من أولى اختياراتك للمواسم المقبلة وفقاً لذوقك ولطبيعة بشرتك واختياراتك لرسمات المكياج الجديدة.

اليوم سنطلعك على اجمل تدرجات احمر الشفاه التوتي العصرية والاستثنائية لتطبيقها بجرأة على الشفايف مهما كان نوع المكياج الذي تختارينه.

احمر الشفاه التوتي المات

اجعلي الشفايف محط انظار الجميع واختاري درجات احمر الشفاه التوتي المات المشرق والقوي بجرأة بارزة. فيمكنك تنسيق اللون التوتي بتدرجات الاومبريه حيث تتناغم الالوان على غرار عارضات La Perla  للحصول على شفايف عصرية، بعيداً عن الخطوط التقليدية التي اعتدنا عليها. ولا شيء أجمل من قلم أحمر شفاه ILLAMASQUA الناشف والعميق بلونه المشع لتمريره على الشفايف وللحصول على إطلالة بارزة.

احمر الشفاه التوتي الفاتح

ويبدو أن تدرجات أحمر الشفاه التوتي الفاتح واللماع ستكون أيضاً من الصيحات المنتظرة والملائمة لكافة الوان البشرة، كونه يضفي المزيد من الاشراق والرقي على جمال المرأة. كل ما عليك فعله هو تحديد الشفايف بالقرب من الخط الاصلي، بعدها تكثيف اللون من الوسط على خطى عارضات Cividini قبل تمرير اللون التوتي اللماع والفاتح على جوانب الشفايف لتشعي بجمال باهر في الموسم المقبل، مع تمرير قلم شانيل Chanel Rouge Coco Gloss in Caractere.

احمر الشفاه التوتي المخملي

اما لون الشفايف التوتي والمخملي فلا تظني انه لن يكون متواجداً في المواسم المقبلة. فمن خلال الشفايف القوية واللماعة على خطى Giambattista Valli ستتألقين بجرأتك مع المكياج الطبيعي خصوصاً مع اعتماد البشرة الموحدة.

من خلال اجمل تدرجات احمر الشفاه التوتي، شاهدي بالصور الاطلالات البارزة والصيحات المشعة وطريقة رسم الشفايف بأسلوب استثنائي وجريء.