بالصور والخطوات طريقة اخفاء الهالات السوداء بالروج

الهالات السوداء حول العين تكاد تكون أكثر مشكلة جمالية تعاني منها المرأة. فهذه المنطقة الداكنة التي تلتف حول العين تخطف من جمال الوجه وتجعل المرأة تبدو أكبر من عمرها بسنوات. وبينما تتعدد علاجات مشكلة اسوداد منطقة العين ومن بينها اعتماد نظام غذائي صحي وتجنب السجائر والحرص على النوم باكرا وبساعات كافية، تروج احدى الحيل في المكياج لاخفاء هذه الهالات عبر استخدام قلم الروج.

اخفاء الهالات بقلم الروج

تكمن خدعة إخفاء الهالات السوداء حول العين بقلم الروج من خلال تناقض لعبة الألوان. فلون الروج البرتقالي او الأحمر الداكن يستطيع تغطية الهالات الداكنة حول العين والتي تميل لونها الى الأخضر الداكن والأسود فيما ان لون الكونسيلر الابيض فوق الهالات مباشرة لا يقوم بتغطيتها بشكل عميق انما قد يبرز ظل الهالات الداكنة.

خطوات استخدام الروج حول العين

تتمثل طريقة تغطية المنطقة الداكنة حول العينين من خلال اختيار قلم روج باللون البرتقالي لذوات البشرة الفاتحة، واللون الأحمر العنابي الداكن لذوات البشرة السمراء. قومي بداية بتمرير قلم الروج على المنطقة الداكنة ثم مسديه بأصابعك او بواسطة اسفنجنة البيوتي بلاندر لتغطية كاملة للاسوداد.

بعدها، قومي بوضع طبقة من كريم الأساس العادي الملائم للون بشرتك حول منطقة العين وافردي الكريم على كامل الوجه، من ثم ضعي بودرة الوجه التي تغطي أي عيوب بالبشرة وتوحد لونها، وأكملي خطوات مكياجك  الروتيني كالمعتاد، ولاحظي النتيجة النهائية لتحت عينيك حيث باتت أكثر إشعاعا وبمظهر طبيعي بدون ان يظهر أي أثر للهالات السوداء.