اختاري الآيلاينر الأسود المدموج لإطلالة طبيعية أكثر

جميعنا نحب الآيلاينر الأسود المسحوب ونعتقد بأنه يضيف لمسة جاذبية وإثارة لجميع إطلالات المكياج. إذا أحببت تجربة آيلاينر جديد من نوعه، اكتشفي معنا كيفية رسم آيلاينر أسود مسحوب ومدموج بالوقت ذاته ليعطي إطلالة طبيعية أكثر.

الآيلاينر الأسود المدموج لإطلالة طبيعية أكثر:

جربي هذه الإطلالة المختلفة حتى تتمتعي بمكياج مميز أكثر وأنعم لفصل الصيف. مثلما ترين بالصور، الإطلالة تشبه المكياج السموكي لكن بالآيلاينر بدلاً من ظلال العيون. ولأن الآيلاينر المدموج هذا يأخذ حيزا أكبر من جفنك، اختاري مكياج ظلال العيون الطبيعي والناعم بدلاً من الملون والقوي.

كيفية الحصول على هذه الإطلالة:

  1. ضعي مكياج عيونك مثل كل مرة بالطريقة المفضلة لديك وبأي مجموعة ألوان ترغبين بها.
  2. بدلاً من رسم الآيلاينر الأسود العادي، استخدمي قلم العيون الأسود من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Couture Kajal Eye Pencil in 1 Noir Ardent، أو قلم العيون من جيرلان Guerlain The Eye Pencil Kohl in 01 Black Jack وارسمي خط على الجفن بالطريقة ذاتها، وليس بالضروري أن يكون مستقيم مثل الآيلاينر المسحوب المعتاد.
  3. تأكدي من أن قلم العيون قابل للدمج قبل استخدامه. ثم ادمجيه بواسطة فرشاة صغيرة إلى فوق وارسمي وادمجي مرة أخرى حتى تقتنعي بالنتيجة وتكون شبيهة بالصور المرفقة.
  4. دمج المنطقة المسحوبة من الآيلاينر ليست بالأمر السهل، وستجعل نهاية الآيلاينر غير مرتبة. لا بأس. نظفيها باستخدام الكونسيلر لتصبح رفيعة مرة أخرى.