مكياج ماروني مناسب للصيف بأسلوب مايا أحمد

دائماً ما تبهرنا مدونة الفيديو مايا أحمد بإطلالاتها المتنوعة والجذابة في المكياج، فهي تنسق ألوان الشتاء والصيف بشكل مناسب لأي موسم. على سبيل المثال، نحن نعرف بأن اللون الماروني بالذات أصبح اللون الأساسي في مكياج الخريف والشتاء في آخر سنتين. لكن اليوم، ستعلمنا مايا أحمد كيفية الحصول على مكياج ماروني ليس للخريف، بل للصيف وليالي الصيف.

مكياج ماروني مناسب للصيف بأسلوب مايا أحمد:

حواجب مرسومة ومحددة:

من أبرز الأشياء التي تتميز بها مايا أحمد هي حواجبها الممتلئة والكثيفة الطبيعية. يمكنك الحصول على حواجب مايا باستخدام جل الحواجب بدلاً من القلم. جربي جل الحواجب من لانكوم Lancome Sourcils Gel Waterproof Eyebrow Gel Cream وارسمي بها حواجبك كاملة بدقة، واجعلي يدك خففية عند بداية الحاجب.

عيون جذابة وناعمة:

مكياج العيون التي اختارته مايا بسيط للغاية، يمكنك الحصول عليه حتى إذا لم تكوني جيدة جداً في المكياج. فقط استخدمي علبة ظلال العيون من شانيل Chanel Les 4 Ombres Eyeshadow in 268 Candeur Et Experience، أو علبة ظلال العيون من انستاسيا Anastasia Beverly Hills Modern Renaissance Eyeshadow Palette.

ضعي الألوان البيج الطبيعية على كسرة العين بشكل كامل، ثم ضعي اللون الماروني الجذاب فوق الألوان الأولى على كسرة العين بطريقة تبين الدمج بين اللونين. كرري الخطوات ذاتها على الخط الأسفل من العين. هذا كل شيْ.

حتى تكون الإطلالة مثيرة أكثر، اختارت مايا أحمد الآيلاينر الأسود المسحوب الطبيعي بدلاً من الكثيف أو الحاد. استخدمي الآيلاينر من جيفنشي Givenchy Liner Couture Precision Felt-Tip Eyeliner وارسمي سحبة طبيعية وجذابة على الجفن. انهي إطلالة العيون برموش أنثوية وطويلة. ضعي طبقتين من المسكرة من ايف سان لوران Yves Saint Laurent The Shock Volumizing Mascara على رموشك واستمتعي برموشك.

شفاه مارونية مثيرة:

لإيصال العيون مع الشفاه وإكمال الإطلالة المارونية الرائعة بأسلوب مايا أحمد، ضعي اللون الماروني على شفاهك. جربي أحمر الشفاه من جورجيو ارماني Giorgio Armani Rouge D’Armani Lipstick in 404 Flamboyant، أو أحمر الشفاه من ديورRouge Dior Couture Color in 964 Ambitious Matte.