أبرز أنواع الهاي لايت لصيف 2017

أصبحت تعرفين الآن أهمية خطوة إضاءة الوجه أو الهاي لايت في عالم المكياج وآخر الصيحات الشهيرة، حتى إذا لم تكوني من محبي الهاي لايت كثيراً، لابد من وضع القليل منه لإنارة بشرتك أكثر. لأننا نحب الهاي لايت ونعتبره جزءا أساسيا من المكياج الجذاب، جلبنا لك أبرز وأجمل أنواع الهاي لايت الجديدة والجذابة لتكملي بها إطلالتك.

أماكن وضع الهاي لايت:

إذا كنت لا تعرفين الأماكن الصحيحة لوضع الهاي لايت حتى اليوم، فهي بشكل أساسي فوق عظمة الخد أو الكونتور، وفي وسط الأنف وفوق الفم. يمكنك وضع القليل أحياناً على الذقن أو الجبين فوق الحاجب تماماً. ولإطلالة قوية أكثر تدوم طوال اليوم، يمكنك وضع الهاي لايت الكريمي تحت الهاي لايت الباودر.

أبرز أنواع الهاي لايت لصيف 2017:

هناك نوعين من الهاي لايت، نوع خفيف ويعطي لمسة ناعمة وبسيطة لبشرتك إذا كنت ترغبين بإضاءة ناعمة للغاية عكس ما تراه اليوم في عالم المكياج، ونوع آخر متجدد أكثر ويبرز إضاءة وجهك بشكل أكبر وأوضح، تماماً مثل ما نرى اليوم في صفحات الانستقرام.

الهاي لايت الخفيف:

إذا اخترت إطلالة الهاي لايت الخفيفة والناعمة، جربي الهاي لايت من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Lumiere Divine Highlighting Finishing Powder، أو الهاي لايت من لانكوم Lancome La Rose Blush Poudrer، أو الهاي لايت من شانيل Chanel Plisse Lumiere De Chanel Powder.

الهاي لايت الصاخب:

لإضاءة صاخبة وواضحة أكثر بأجمل الطرق الممكنة، جربي الهاي لايت من ديور Dior Nude Air Luminizer Powder، أو الهاي لايت من بربري Burberry Fresh Glow Highlighter، أو الهاي لايت من جيرلان Guerlain Poudre De Soie Highlighter.