اجعلي الكونتور يدوم أطول بخطوات بسيطة

أنت تعلمين الآن أهمية الكونتور في أسلوب مكياجك، وتعلمين كيفية وضع الكونتور على شكل وجهك. ونحن اليوم سوف نعطيك خطوات بسيطة وسريعة حتى يدوم الكونتور طوال اليوم من الصباح حتى المساء. كل ما عليك فعله هو تنفيذ هذه الخطوات التالية.

خطوات جعل الكونتور يدوم أطول بخطوات بسيطة:

  1. لا تنسي ترطيب بشرتك باستخدام برايمر يجعل مكياجك يدوم طوال اليوم. جربي البرايمر من جيرلان Guerlain L’OR Radiance Concentrate Primer.
  2. بعد الانتهاء من الفاونديشن، ضعي الكونسيلر من ديور Dior Star Concealer تحت عيونك بشكل مثلث، وتحت عظمة الخد، وفي وسط الجبين ووسط الأنف وفوق الفم. هذه الأماكن الأساسية لإضاءة الوجه بالكونسيلر.
  3. تجهيز بشرتك بالكريم أولاً يحرص على تثبيت الكونتور الباودر بعدها. استخدمي الكونتور الكريمي من لانكوم Lancome Le Duo Contouring and Highlighting Stick على أطراف جبينك وأنفك، وعظمة خدودك، وخط الفك. قومي بدمج الكريم بشكل قوي حتى لا يكون مظهره غريبا أو اصطناعيا.
  4. ثبتي وجهك كاملاً بالباودر الشفاف من جيفنشي Givenchy Poudre Premiere Mat & Translucent Finish Loose Powder لكن بشكل خفيف للغاية، لا تكثري منه.
  5. حددي مناطق الكونتور الكريمي بالكونتور الباودر من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Les Sahariennes Bronzing Stones.
  6. الآن يمكنك إكمال مكياجك مثل العادة مع البلاش والهاي لايت اللامع والشفايف. استمتعي بأجمل إطلالة تدوم حتى أكبر وقت ممكن.