أجمل إطلالات شعر ومكياج النجمات في حفل CFDA Awards

تميّز حفل جوائز CFDAهذا العام بالبساطة والاطلالات الطبيعية التي رافقت جمال النجمات من خلال رسمات مكياج 2017 مشرق وناعم مع الظلال البرونزية، وألوان أحمر الشفاه المختلف، الى جانب تسريحات شعر جديدة لم نعتد على مشاهدتها في إطلالات النجمات.

اليك أجمل اطلالات النجمات في حفل جوائز CFDA لتشاهدي بالصور جمالهن البارز والخطوط المشرقة التي برزت تقاسيم الوجه، مع رسم مكياج 2017 مشرق.

مكياج 2017 برونزي

طبعت الجميلة جيجي حديد Gigi Hadid اطلالة جمالية مميزة مع تفاصيل الألوان البرونزية الناعمة والظلال البراقة التي زيّنت رسمات عيون بارزة مع ملامحها الطبيعية. وعلى خطاها سارت كل من بريانكا شوبرا Priyanka Chopra مع الظلال الذهبية على الجفون العليا والسفلى بحد سواء مع تمرير أحمر الشفاه البارز بأسلوب عصري، كما تألقت Lily Aldridge برسمات عيون برونزية فاتحة مع الملامح الطبيعية وأحمر الشفاه النود.

مكياج 2017 مع الآيلاينر الاسود

وتتجه أنظار رسمات مكياج 2017 نحو إبراز الآيلاينر الاسود العصري الذي يجعل العين أوسع بأسلوب جريء. فحرصت الجميلة أوليفيا باليرمو Olivia Palermoعلى تطبيق مكياج عيون عصري يرتكز على رسم الآيلاينر الأسود الرفيع والمجنح على الجفون العليا للعين والسفلى للعين. أما ماندي مور Mandy Moore فمررت رسمات الآيلاينر الاسود المجنح على الجفون العليا مع الخطوط الرفيعة والمجنحة الى الأعلى، وطبّقت معها أحمر الشفاه البنفسجي. كما حرصت Zhenya Katava على توحيد لون البشرة والحفاظ على ظلال البيج النود التي تبرز الآيلاينر الأسود المجنح مع تمرير احمر الشفاه الطبيعي واللماع.

تسريحات شعر عصرية

أما تسريحات شعر النجمات في حفل جوائز CFDA فتألقت بين التسريحات المنسدلة بنعومة مع قصات شعر الكاري المميز بأسلوب بيلا حديد Bella Hadid مع الغرة الامامية، الى جانب تسريحات شعر الكعكة العالية على طريقة أوليفيا مون Olivia Munn. في حين حرصت Elsa Hosk على إسدال بعض الخصل المتطايرة على الجبين مع الكعكة العالية. ولم تتخلّ العديد من النجمات عن الشعر المنسدل ولكن بأسلوب مسحوب الى خلف الاذن على طريقة أدريانا ليما Adriana Lima وكيت بوثوورث Kate Bosworth وغيرها من النجمات.

شاهدي عن كثب اطلالات النجمات في حفل جوائز CFDAواختاري رسم مكياج 2017 على خطاهن مع تسريحات شعر جديدة ومشرقة في المناسبات القادمة.