بالخطوات.. مكياج ناعم وخفيف يناسب ليالي رمضان

بدأ شهر الخير وبدأت معه الليالي والسهر الطويل مع العائلة والأصدقاء. ولهذا السبب، يجب عليك اختيار أول إطلالاتك الرمضانية في المكياج الناعم والبسيط مع لمسة من اللون البنفسجي المناسب لرمضان. اتبعي معنا الخطوات التالية لمكياج خفيف وناعم يناسب ليالي رمضان.

مكياج ناعم وخفيف يناسب ليالي رمضان:

ألوان ترابية وبرتقالية:

الألوان الترابية جزء اساسي من مكياج ليالي رمضان. استخدمي علبة ظلال العيون من شانيل Chanel Les 4 Ombres Eyeshadow in 204 Tisse Vendome، وضعي اللون البني على كسرة العين بأكملها. ثم قومي بتركيز اللون البرتقالي على المنطقة الخارجية من الجفن واللون الذهبي على المنطقة الداخلية من الجفن. وضعي اللون الفاتح على دمعة العين.

اللون البنفسجي تحت العيون:

لمسة اللون البنفسجي تضيف روحاً لمكياجك الترابي، كما أنها تناسب ليالي رمضان المليئة بالألوان البنفسجية الزاهية. لإضافة هذه اللمسة، ضعي ظلال العيون من لانكوم Lancome Color Design Sensational Effects Eyeshadow Smooth Hold in Miss Sweetheart D على الخط الأسفل من عينك.

الآيلاينر المسحوب الأسود:

هذه الخطوة تعتمد عليك، إذا كنت تحبين الآيلاينر المسحوب الأسود، اكملي به إطلالتك واجعليها أجمل للمناسبات الرمضانية. أما إذا أردت إطلالة أنعم، يمكنك تخطي هذه الخطوة. استخدمي الآيلاينر من جورجيو ارماني Giorgio Armani Eyes To Kill Eyeliner in 1 Black.

ألوان الروج المناسبة:

هناك أكثر من خيار يناسب إطلالتك، وليالي رمضان تتجمل بالألوان الوردية أو المشمشية. جربي أحمر الشفاه الوردي من ديور Rouge Dior Couture Color in 060 Premiere، أو أحمر الشفاه المشمشي من جيفنشي Givenchy Le Rouge in 317 Corail Signature.