مكياج عيون طبيعي مع لون فاقع للصيف

مكياج عيون بالألوان الترابية الجذابة.. هذه الصيحة التي لا تختفي أبداً من الوجود مهما كان الموسم أو الوقت في السنة. لهذا السبب، أحببنا أن نعلمك اليوم طريقة جديدة لوضع مكياج الألوان الترابية مع لون فاقع ومناسب لفصل الصيف القريب، حتى لا تشعري بأن ألوانك الترابية المفضلة اختفت من صيحات الموسم القادم. 

مكياج عيون طبيعي مع لون فاقع:

هناك أكثر من طريقة لوضع مكياج العيون الترابي بشكل يناسب الأجواء الصيفية مع الألوان الفاقعة، ويمكنك استخدام أي لون فاقع مفضل لديك. اليوم، سنعلمك طريقتين لاستعمال هذه الصيحة.

1-استخدمي علبة ظلال العيون من ديور Dior 5 Couleurs Summer 2017 Eyeshadow Palette in 557 Focus أو علبة ظلال العيون من ديور أيضاً بالألوان البرغاندية أكثر Dior 5 Couleurs Summer 2017 eyeshadow Palette in 867 Attract.

2-تماماً مثل أي إطلالة ترابية أخرى، ضعي الألوان الغامقة على كسرة العين بالتدريج ثم ركزي الألوان الفاتحة على الجفن المتحرك. 

3-لاستخدام اللون الفاقع، سواء كان الأصفر أم الوردي، يمكنك وضع الألوان الترابية ذاتها على الخط الأسفل من العين وتركيز اللون الفاقع على دمعة العين. نعم، إنها فكرة غريبة، لكن ثقي بنا وجربيها لفصل الصيف.

4-إذا لم تحبي الطريقة الأولى، جربي هذه الطريقة الأسهل، وهي وضع اللون الفاقع على الخط الأسفل من العين وإبقاء الألوان الترابية فوق فحسب. بهذه الوسيلة، أصبح بإمكانك اعتماد الألوان الترابية المفضلة لديك طوال السنة مع تغيير بسيط لفصل الصيف.

أبرز ألوان البلاشر لهذا الموسم

ما هي أفضل مستحضرات التجميل الطبيعية للمكياج اليومي؟

إكتشفي أجمل ألوان مكياج لصيف 2017