صور مكياج فضحت عيوب النجمات

بالرغم من حرصهن على الظهور بأجمل صور مكياج بارز ومشرق خلال مشاركتهن بالمناسبات الخاصة والعامة، ها هن نجمات هوليوود يقعن في أخطاء المكياج المبالغ به وغير المتقن. فبدل أن تبرز المستحضرات الجمالية جمالهن، عرّضهن اختيار المكياج للسخرية ولحديث الصحافة.

إنطلاقاً من هنا، شاهدي صور مكياج فضحت عيوب النجمات ولم تستطع إبراز جمالهن خلال المناسبات التي شاركن بها.

صور مكياج فاضحة مع البودرة المطلقة

من الواضح أن عدسات الكاميرا التي تلاحق نجمات العالم لا ترحم ولا تخفي صور مكياج فضحت عيوبهن، خصوصاً عندما تكون البودرة المطلقة غير ممدودة بشكل نهائي مع كريم الأساس. وهذا ما عانت منه النجمة أنجلينا جولي Angelina Jolie في إحدى إطلالاتها غير الموفّقة وتحديداً مع البودرة التي برزت ملامحها وتقاسيم وجهها بطريقة خاطئة. بدورها عانت النجمة إيفا لونغوريا Eva Longoria من ظهور فاضح للبودرة البيضاء على حدود العين. ولم تستطع بدورها تيريزا بالمر Teresa Palmer إخفاء من خلال صور مكياج رصدتها عدسات الكاميرا، البودرة القوية التي كان عليها إخفاء البقع السوداء.

صور مكياج فاضحة مع كريم الاساس

وأكثر صور مكياج فضحت عيوب النجمات تلك التي أتت بتوقيع النجمة كيم كارداشيان‏Kim Kardashian‏ التي غالباً ما تقع في أخطاء جمالية بسبب إكثارها من كريم الأساس. وهذا ما عانته خلال إطلالاتها من ظهور لزيوت البشرة. ولا يمكن أن نغض النظر عن أخطاء صور مكياج تقع بها إيما واتسن Emma Watson من خلال مكياج سموكي غير ثابت ولا يحدد سحبة العين بأسلوب منتظم. وكان من الأفضل أن تختار ماريا كاري Mariah Carey البودرة البرونزية بدل من الوردية على خدودها لأن وجود صور مكياج فاضحة يعرّض جمالها للسخرية. ولا شيء يضاهي المكياج الناعم مع جمال جيسيكا بيال Jessica Biel الطبيعي والمشع، لذلك عليها حسن اختيار كريم الاساس البرونزي لتفادي ضهور التجاعيد من خلال صور مكياج فاضحة.

تابعي عن كثب، صور مكياج فضحت عيوب النجمات وعرّضتهن لمشكلة الوقوع في أخطاء المكياج الذي لم يلق ببشرتهن.