ألوان مكياج تناسب الفستان الاسود

نقدم لكم مكياج يناسب اللون الاسود حيث مع بدء التحضير للمناسبات الخاصة التي تنتظرك خلال الربيع، لا بد أنك تبحثين عن الوان مكياج تناسب الفستان الاسود مع تفاصيل ناعمة تظهر ملامح العيون، الى جانب أحمر الشفاه المتنوع الذي يليق بالفساتين الكلاسيكية.

واكبي من خلال الصور الوان مكياج تناسب الفستان الاسود مع رسمات عيون ستعجبك، واطلالات ستجعلك مميزة مع التصاميم الناعمة التي تختاريها.

الوان مكياج تناسب الفستان الاسود الأنيق :

مكياج عيون ناعم مع الايلاينر الأسود

اختاري الوان مكياج تناسب الفستان الاسود من خلال رسمات عيون بارزة مع تطبيق الايلاينر الأسود الرفيع على كامل الجفون العليا والحفاظ على البشرة الوردية مع أحمر الشفاه الطبيعي واللماع. كما يمكنك تطبيق رسمات عيون الآيلاينر الأسود على الجفون بأسلوب مجنح مع الحفاظ على الملامح الفاتحة، واختيار ألوان ظلال فاتحة كالأخضر ليتم تمريرها على كامل حدود الحواجب.

الوان مكياج مع الظلال البنفسجية

أما أجمل الوان مكياج تناسب الفستان الاسود تتمثل بالظلال البنفسجية المشرقة التي يمكن تمريرها على حدود العين السفلى والعليا بحد سواء، مع الحفاظ على أحمر الشفاه الطبيعي واللماع خصوصاً في حال أردتي تكبير حجم الشفايف.

مكياج سموكي مع الشفايف البرتقالية

ويبدو أن اللون الأحمر الداكن قليلاً على الشفايف سيكون من أفضل الوان مكياج تناسب الفستان الاسود كونه يضفي المزيد من الرقي على جمال المراة. ولاطلالة أكثر جرأة خصوصاً خلال ساعات الليل، اختاري الوان مكياج تناسب الفستان الاسود مع اللون البرتقالي القوي على الشفايف الذي يمكن تنسيقه مع مكياج سموكي يرتكز على العيون السوداء من خلال الظلال البراقة.

مكياج طبيعي مع الذهبي

كما لاحظنا ان المكياج الطبيعي يمكن دمجه مع الوان مكياج تناسب الفستان الاسود، الى جانب رسم تفاصيل ناعمة على العيون من دون الدخول في لعبة الالوان. اختاري مع الفستان الأسود رسمات عيون خالية من الظلال مع نثر الظلال الذهبية على الجفون العليا بأسلوب طبيعي ومشرق.

تابعي معنا بالصور الوان مكياج تناسب الفستان الاسود سواء مع احمر الشفاه البارز أو الطبيعي، وكوني السباقة في اختيار تفاصيل ناعمة للحصول على إطلالة ساحرة هذا الموسم.