الوان الروج للبشرة السمراء

تتعدد ألوان الروج للبشرة السمراء وتختلف حسب ذوق المرأة، مع ذلك سنقدم لك أكثر الوان الروج التي تناسب البشرة السمراء. فليس عليك سوى تجربة هذه الألوان على شفايفك واختيار ما يحلوا لك منها. وتذكري دائماً أن لون بشرتك هذه تتناسب مع الكثير من الألوان لكن هناك ما ألوان محددة تبرز جمالك وتزيد ابتسامتك تألقاً وجاذبية.

 الوان الروج للبشرة السمراء

أحمر الشفاه الأحمر

يناسب أحمر الشفاه الأحمر معظم ألوان البشرة لكنه يعطي البشرة السمراء جاذبية خاصة. وإذا كنتي من المعجبات بالأحمر الفاقع فعليك استخدام أحمر الشفاه الأحمر من ايف سان لوران

Yves Saint Laurent Rouge Pur Couture Satin Radiance Lipstick on 01 Le rouge أو أحمر الشفاه من شانيل Chanel Rouge Allure coromandel.

أحمر الشفاه البرتقالي

تخاف بعض النساء من أحمر الشفاه البرتقالي، لكننا ننصحك بأن تجربي هذا اللون على بشرتك السمراء، فهو يمنحك إطلالة جريئة وصيفية مميزة. جربي أحمر الشفاه البرتقالي من بربري Burberry Lip Velvet Lipstick in Coral orange أو من جورجيو أرماني Giorgio Armani Rouge d’Armani Sheers.

أحمر الشفاه النبيذي

من أجمل الوان الروج وأكثرها تناسباً من البشرة السمراء هو اللون النبيذي. ففي أحمر الشفاه النبيذي سر يخطف أنظار الجميع، خصوصاً على صاحبة البشرة السمراء. فإن لم تقتني أحمر الشفاه النبيذي بعد، اذهبي حالاً واشتريه. فهناك أحمر الشفاه النبيذي من كريستيان لوبوتان Christian Louboutin Silky Satin Lip Colour in Very Prive وMarc Jacobs Lovermarc Lip Gel 128 Seduce Me  من مارك جايكوبس.

أحمر الشفاه النيود

اختيارك للون أحمر الشفاه النيود أو الألوان الترابية القريبة من لون بشرتك، يمنحك إطلالة هادئة وجذابة. فيمكنك اختيار أحمر  

 أو روج النيود من ديور Lancome Color Design Matte Lip Color in 128الشفاه النيود من لانكوم  

 Dior Rouge Dior in 136 Delicate Matte.أو حتى يمكنك استخدام أحمر الشفاه النيود من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Vinyl Cream Lip Stain in 404.

الروج البني للبشرة السمراء

في فصل الشتاء يمكنك أن تغمقي لون أحمر الشفاه النيود حتى يصبح بنية. فاللون البني بتدرجاته يتناسب مع  البشرة السمراء الداكن. لتحصلي على أحمر الشفاه البني بدرجته المتوسطة، يمكنك مثلاً استخدام أحمر الشفاه البني من جيفنشي Givenchy Le Rouge Burn Cachemire  أو من جورجيو أرماني Giorgio Aramani Fade to grey Luxuary Lipstick

استوحي من النجمات الوان شفاه الموسم

بالصور : اختاري ما يناسبك من ارواج الفاشينيستا دلال الدوب

ألوان أحمر الشفاه المناسبة للبشرة السمراء