اساسيات المكياج الشتائي استوحيها من أسبوع لندن

خلال متابعتنا لعروض أسبوع الموضة في لندن رصدنا اساسيات المكياج العصري مع أجدد الصيحات الجمالية التي طرحتها دور الأزياء العالمية لموسم خريف وشتاء 2017- 2018. واللافت أن الألوان أتت مشرقة سواء من خلال أحمر الشفاه أو الظلال العريضة والجريئة الى جانب بروز تسريحات شعر الضفائر بأساليب متنوعة.

إنطلاقاً من هنا، تابعي معنا 4 صيحات جمالية منتظرة في المواسم المقبلة لتكوني السبّاقة في تطبيق اساسيات المكياج الجديدة خلال إطلالاتك المقبلة.

مكياج عيون قوي

اتجاهات رسمات العيون في المواسم المقبلة لا تتمثل فقط بالظلال الطبيعية أو البرونزية، لأن موسم الشتاء سيشهد على رسمات عيون قوية من خلال اساسيات المكياج الملونة وتغليف الجفون العليا للعين بألوان أزرق غامق وبراقة، ليتم سحبها على خارج حدود العين بأسلوب مربّع لم نشهد له مثيل مع الحفاظ على الملامح المشرقة والخالية من المستحضرات. فتمثّلي  بعارضات فيرسس فرزاتشي  Versus Versace بتفاصيل مشرقة وطبّقي مكياج عيون مطابقة لهذه الدار.

شفايف أحمر برتقالي

اما اللون الأحمر البرتقالي فسيزيّن الشفايف في موسم الشتاء المقبل. ولاحظنا ان هذا اللون طغى على العديد من عروض الازياء مع التدرجات البارز والقوية بأسلوب عصري وجريء لمنح المراة جمالاً مشرقاً مع المكياج الناعم. فاليوم يمكنك اختيار شفايف أحمر برتقالي التي تعد من اساسيات المكياج على خطى عارضات توبشوب Topshop وإيدون شوي  Edun Choi.

آيلاينر أسود ناعم

يبدو ان الآيلاينر الناعم أيضاً سيكون من اساسيات المكياج في المواسم المقبلة مع رسم تفاصيل ناعمة على العيون مع الخطوط الرفيع والمجنحة التي تظهر على الجفون العليا من دون الدخول في لعبة الالوان. لك أيتها المرأة التي لا تحب الاكثار من المكياج وتفضّل رسم الآيلاينر الأسود التمثّل بإطلالة عارضات رولاند موريت Roland Mouret وجوليان ماكدونالد JULIEN MACDONALD.

تسريحات شعر الضفائر

ومن الصيحات الجمالية التي لن نتخلى عنها في موسم الشتاء المقبل تسريحات شعر الضفائر العشوائية والعصرية بكل ما تحمله من بساطة لامتناهية خصوصاً مع الغرة الجانبية، التي تغطّي معظم ملامح الوجه. كما يمكنك بكل بساطة اعتماد الضفائر الخلفية العريضة، مع الشعر المرفوع من الأمام الذي يظهر ملامح الوجه بإطار واضح، مع الخصل المشدودة والتي تعطيها طابعاً شبابياً جذاباً على خطى عارضات فاشن ايست Fashion East.

تابعي معنا اهم هذه الصور التي ارتكزت على الصيحات الجمالية البارزة، ولا تترددي بتطبيق اساسيات المكياج  المشرق قبل حلول موسم الشتاء المقبل.