المانيكير باللون الاحمر لايادي ساحره في عيد الحب

تأتي المانيكير باللون الاحمر لايادي ساحره في عيد الحب مع اختيار موديلات وزخرفات ستزيّن الاظافر بطرق مدموجة وعصرية في هذه المناسبة. اليوم لا يمكن التخلي عن اللون الأحمر إذا كنت ترغبين بإطلالة برّاقة، لافتة، أنيقة وراقية.

اختاري لوكاً مشعّاً مع المانيكير باللون الاحمر لايادي ساحره في عيد الحب ولا تتخلي عن اللون الاحمر مهما درج من صيحات أخرى.

المانيكير باللون الاحمر البراق

الى جانب المانيكير باللون الاحمر التي تغمر الأطافر استخدمي الغليتر والحبيبات البرّاقة والمبرغلة مع الطلاء لتحصلي على أظافر استثنائية بطرق خاصة. فلا بد لك أن تخلقي بعض التجدد على أظافرك خصوصاً مع الاظافر الدائرية، وننصحك بدمج المانيكير باللون الاحمر من خلال تحديد أطراف الظفر من الجهة الداخلية بالخطوط الذهبية والمتناغمة. ويبدو أن المانيكير باللون الاحمر اللماع يمكن دمجه أيضاً مع الحبيبات البراقة التي توضع على ظفر كامل، لايادي ساحره في عيد الحب.

المانيكير باللون الاحمر الساحر

واليوم سنعرض لك أجمل مستحضرات المانيكير باللون الاحمر لايادي ساحره في عيد الحب. فمن خلال الطلاء الأحمر من بربريBURBERRY BEAUTY Nail Polish Poppy Red No.30 يمكنك ان تضفي قوّة آسرة إلى أظافرك، وبمكنك أيضاً أن تضعي طلاءً لامعاً من SMITH & CULT Nail Polish Kundalini Hustle. ومن المانيكير باللون الاحمر المميز يوم الحب مستحضر كريستيان لوبوتان Christian Louboutin Nail Polish The Pops الذي يمكنك استعماله خلال سهراتك لتكوني فريدة وعلى الموضة.

من خلال الصور التي اخترناها لك، يمكنك انتقاء  ما يعجبك من المانيكير باللون الاحمر لايادي ساحره في عيد الحب. فلنطّلع سوياً على أبرز هذه الاطلالات والمناكير العصرية المنتظرة.