كيف أحصل على رموش كثيفة بدون رموش اصطناعية؟

يمكنك الحصول على رموش كثيفة وطويلة كالرموش الاصطناعية بواسطة المسكره من دون الحاجة لإستخدام الرموش الصناعية بخطوات سهلة. ففي أي فيديو أو صورة لمكياج جديد على اليوتيوب أو الانستقرام أو الفيسبوك، نرى الاستخدام الزائد للرموش الاصطناعية، ربما الاستعمال المبالغ فيه في بعض الأحيان. يمكنك الآن بخطوات بسيطة وسريعة الحصول على رموش كثيفة وطويلة كالرموش الاصطناعية تماماً.

خطوات الحصول على رموش كثيفة كالرموش الاصطناعية بواسطة المسكره :

  1. قبل وضع أي شيء، جهزي رموشك وارفعيها بواسطة آلة رفع الرموش من شيسيدو Shiseido Eyelash Curler.
  2. ابدئي ببناء أساس قوي وطويل لتمسك المسكرة باستخدام المسكرة البرايمر من شانيل Chanel Beaute Des Cils Nourishing Mascara Base، أو المسكرة البرايمر من ديور Diorshow Maximizer 3D Triple Volume Plumping Lash Primer، أو المسكرة البرايمر من لانكوم Lancome Oscillation Power Booster Mascara Primer.
  3. ضعي أكثر من طبقة من المسكرة على رموشك لتكثيفها. ركزي على شكل فرشاة المسكرة النحيل مثل المسكرة من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Mascara Volume Effet Faux Cils Baby Doll، أو المسكرة من ديور Diorshow Iconic Over Curl Mascara، أو المسكرة من قوتشي Gucci Iconic Black Infinite Length Mascara، أو المسكرة من لانكوم Lancome Oscillation Vibrating Infinite Power Mascara.
  4. انتظري حتى تنشف المسكرة وقومي برفع رموشك بآلة رفع الرموش لكن بطريقة خفيفة جداً.

روابط

طريقة عمل مكياج سموكي أسود بالصور

تعلّمي تطبيق ميك اب ناعم بتدرجات الباستيل

مكياج ناعم وبرونزي إستوحيه من أوليفيا كولبو