ابدئي عامك الجديد بمكياج سموكي مع سندس القطان

تسعى المرأة المحجبة الى إبراز جمالها وملامح وجهها عن طريق رسم مكياج استثنائي يرتكز على عيون السموكي وأحمر الشفاه القوي، بطرق عصرية ومتناغمة من كافة الجوانب. للحصول على إطلالة مشرقة ورسمات عيون بارزة، ابدئي عامك الجديد بمكياج عيون سموكي مع مدونة الجمال سندس القطان.

واكبي من خلال الصور مكياج عيون سموكي مع احمر الشفاه البارز الخاص بالجميلة سندس القطان، واختاري المكياج الذي أعجبك لتطبيقه من دون تردد.

مكياج سموكي مع الظلال الداكنة

لا تخرج سندس القطان من المنزل إلا وتكلّل مكياجها برسمات عيون سموكي، وتتألق من خلال نثر الظلال الداكنة بأسلوب مميز مع سحب العين الى الخارج، لتضفي جاذبية مطلقة على أسلوب المكياج. لذلك تمثّلي بإطلالة سندس القطان ومرّري الظلال السوداء على كامل الجفون العليا مع رسم خطوط الآيلاينر الأسود العريض والمجنح بطريقة متناغمة مع الظلال. والأهم تطبيق الظلال عينها على حدود الرموش السفلى وتكثيف طبقات الماسكارا السوداء من دون تردد.

مكياج عيون سموكي بأسلوب برونزي

واللافت في مكياج عيون سموكي على خطى سندس القطان  تطبيق الظلال البرونزية الداكنة أيضاً بأسلوب السموكي على كامل الجفون العليا ولكن من دون رسم خطوط الآيلاينر. بل من الضروري اختيار مع هذا النوع من رسمات العيون، أحمر الشفاه البرتقالي اللماع، مع العلم أن سندس القطان تكثر من أحمر الشفاه البنفسجي والزهري القوي مع مكياج عيون السموكي.

رسمات عيون سوداء وعريضة

على خطاها يمكنك تطبيق الخطوط المجنحة برسمات عيون سوداء، من خلال دمجها بالظلال الهادئة وابقاء الخطوط السوداء بارزة. والأهم عند تطبيق رسمات عيون سموكي مشرقة، تكثيف الحواجب وجعلها عريضة وداكنة بطريقة متناغمة مع الحجاب.

اختاري مكياج عيون سموكي مع سندس القطان، وشاهدي الطرق الصحيحة لتطبيق هذا النوع من المكياج مع بدء العام الجديد.