أفضل برايمر حسب نوع بشرتك

البرايمر هو خطوة أساسية في المكياج اليومي، سواء كان مكياج قويا أو ناعما. مهما كان نوع بشرتك، يمكنك استعمال نوع برايمر للحفاظ على مكياجك لفترة أطول أو إزالة عيوب وجهك.

البرايمر المناسب لنوع بشرتك:

البرايمر المائم للبشرة الدهنية:

إذا كانت بشرتك دهنية، تكونين بحاجة برايمر منعم وناشف ليطفئ الوجه وإخفاء المسام وجعل طبقة كريم الأساس أو الفاونديشن أسلس. استخدمي البرايمر المطفي من ميك اب فور ايفر Makeup Forever Step 1 Skin Equalizer in 1 Mattifying Primer، أو البرايمر المطفي من جيفنشي Givenchy Mister Mat Mattifying Foundation Primer.

البرايمر الملائم للبشرة الجافة:

إذا كانت بشرتك جافة، أنت بحاجة برايمر لامع ومرطب. جربي البرايمر المرطب من ميك اب فور ايفر Makeup Forever Step 1 Skin Equalizer in 3 Hydrating Primer، أو البرايمر المرطب من جورجيو ارماني Giorgio Armani Maestro UV Makeup Primer.

البرايمر الملائم للبشرة المختلطة:

غالباً تكون البشرة المختلطة تعاني من مسام، إذا كنت في هذه الحالة، استخدمي البرايمر المنعم من ميك اب فور ايفر Makeup Forever Step 1 Skin Equalizer in 2 Smoothing Primer، أو البرايمر المنعم من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Touche Eclat Blur Primer، أو البرايمر المنعم من لانكوم Lancome La Base Pro Primer Oil Free.

البرايمر الملائم للبشرة العادية:

إذا كانت بشرتك عادية وتريدين فقط بعض الترطيب ما قبل المكياج وبرايمر يحافظ على مكياجك طوال اليوم، استخدمي البرايمر من ميك اب فور ايفر Makeup Forever Step 1 Skin Equalizer in 4 Nourishing Primer، أو البرايمر من ديور Diorskin Forever and Ever Wear Makeup Base، أو البرايمر من جورجيو ارماني Giorgio Armani Fluid Master Primer.

تعرف على ال ميك اب ارتست لولوة الفوزان