عارضات Dior بمكياج يشع انوثة من ابتكار Peter Philips

عارضات ديور يتألقن بمكياج طبيعي وانثوي

عارضات ديور يتألقن بمكياج طبيعي وانثوي

مكياج طبيعي يشع انوثة في عرض ديور لربيع وصيف 2017

مكياج طبيعي يشع انوثة في عرض ديور لربيع وصيف 2017

بيتر فيليبس ومكياج العارضات في كواليس عرض ديور

بيتر فيليبس ومكياج العارضات في كواليس عرض ديور

ابتكر Peter Philips المدير الفني للإبداع والصورة لدى Dior Make-up لعرض الأزياء الخاص بمجموعة ديور للألبسة الجاهزة Ready-to-Wear لموسم ربيع وصيف 2017، مكياج يشع انوثة طبيعيّة ومعزّزة مفعمة بالتألّق والثقة .

وبالنسبة إلى مجموعة Maria-Grazia Chiuri الأولى لدى Dior، عاد خبير التجميل Peter Philips، المدير الفني للإبداع والصورة لدى Dior Make-up إلى موضوع المرأة المتعدّدة الأوجه، هذه الرؤية المشتركة للأنوثة المرنة تبقى وفيّة لجوهر ديور Dior.

مكياج عارضات ديور Dior  لربيع وصيف 2017 :

اشراقة مثالية :

البشرة أساسيّة في هذه الإطلالة، وهي تركّز على الإشراقة المثاليّة. يصف Peter Philips منهجاً جماليّاً يتألّف من عدّة خطوات: "من أجل الحصول على ذاك التأثير المتوهّج، استخدت أولاً "برايمر" Diorskin Forever & Ever Wear Primer، ثمّ استخدمت مستحضر الأساس السائل Diorskin Forever Fluid Foundation. ثمّ أَتبعتُ ذلك ببودرة Diorskin Forever & Ever Control من أجل إزالة اللمعان، وأضفت بضع لمسات من مستحضر إضفاء الإشراق Flash Luminizer تحت العينين، بالإضافة إلى Fix It لوضع اللمسات المصحّحة. وأخيراً وضعت Diorskin Nude Air Colour Gradation بلون Rising Pink بطريقة مرهفة على عظام الخدين لإضافة لمسة من الألوان الرقيقة والنضرة.

عيون ناعمة :

وشرح Peter Philips: "العيون ناعمة. قمت أولاً بتقويس الرموش، ثمّ وضعت اللون الأفتح من لوحة Coral" Colour Gradation" على كامل الجفن. ورسمت خطاً بواسطة Diorshow Khôl باللون البيج داخل العين، ما جعلها تبدو واسعة، وكلمسة نهائيّة، وضعت طبقة رقيقة من ماسكارا Diorshow Iconic Overcurl mascara باللون الأسود Black على أطراف الرموش العلويّة." وأضاف، "تمّ تحديد الحواجب من خلال Diorshow Brow Styler للحصول على إطلالة جميلة طبيعيّة."

شفاه طبيعية :

بدت الشفاه أيضاً طبيعيّة ورصينة: "تمّ تحضير الشفاه بواسطة Lip Sugar Scrub الجديد الذي يؤمّن تقشيراً خفيفاً. ثمّ وضعت Lip Glow Pomade الذي يمنح الشفاه لمعاناً شفافاً."

اظافر محايدة :

بدت الأظافر رصينة من خلال Diorlisse Abricot كطبقة أساس محايدة.

شعر مفعم بالحياة :

كان الشعر من تصفيف Guido Palau، وكان مفعماً بالحياة والنضارة وكشف عن معالم الوجه. تمّ تصفيف الشعر بأسلوب بسيط من خلال كعكة صغيرة في الأمام، بينما في الجهة الخلفيّة للرأس كان الشعر مجدولاً من مؤخّر العنق وصولاً إلى الكعكة.