بالصور : تعلمي الصح والخطا في رسم المكياج

كيت هدسون

كيت هدسون

عندما تضع المراة المكياج تقع في مشكلة التمييز بين الطريقة الصحيحة او الخاطئة في رسم المكياج. مع اعتقاد النساء ان الافراط في وضع المكياج هو الحل الانسب للحصول على اطلالة مشرقة ومميزة، يكثر الحديث عن اخطاء ترتكب في طريقة ابراز الملامح الناعمة بخطوات بسيطة.

انطلاقا من هنا، تعلمي من خلال الصور الصح من الخطأ في رسم المكياج وشاهدي هل فعلا عليك وضع المستحضرات بطريقة كثيفة ومبالغ بها لابراز جمالك؟ تابعي التفاصيل.

النجمات باطلالات جمالية تخطف الانظار ليلة امس

اي كريم اساس افضل؟

تمرير كريم الاساس البرونزي على كامل البشرة خطوة صحيحة

بداية، عندما تريدين وضع كريم الاساس بطريقة متناغمة مع لون بشرتك لا تتجهي كثيرا نحو الالوان الفاتحة لانها ستجعل بشرتك باهتة. قد تستغربين ولكن الخطوات الصحيحة في تمرير الكونسيلر على كامل البشرة، تكمن في وضع الالوان البرونزية على سطح البشرة بطريقة موحدة ومتوازنة لكي تتمكني من ابراز الملامح بالاسلوب المطلوب.

خطوط الحواجب هادئة ام داكنة؟

خطوط ناعمة في تعبئة الحواجب هي الخطوة الصحيحة لرسم الحواجب

اعلمي ان الخطوط الناعمة في تعبئة الحواجب هي الخطوة الصحيحة لرسم الحواجب عريضة كانت ام رفيعة. حافظي على نظرتك الهادئة واختاري الاقلام القريبة من لون الحواجب الاصلية ولون شعرك، وابتعدي قدر المستطاع عن اللون الاسود حتى لو كان شعرك لونه داكن. الخطوة الصحيحة هي اختيار اللون البني الداكن الذي يصحح اخطاء الشعيرات من دون المبالغة في رسم الحواجب.

ايلاينر مجنح ام عريض؟

رسمة الايلاينر الملفتة تكمن في تمرير الخط المجنح

عندما ترسمين خطوط الايلاينر خصوصا اللون الاسود منه احرصي على عدم تمرير هذا اللون على الجهة السفلى والعليا للعين بحد سواء. الطريقة الصحيحة تتمثل برسمة الايلاينر الملفتة تكمن في تمرير الخط المجنح على الجهة العليا للعين من دون الدخول في لعبة الخطوط العريضة التي تجعل العين حالكة بالسواد ومزعجة مع باقي المستحضرات.

شفايف مع كونتور ام بدونه؟

اجعلي الشفايف اكبر من خلال تحديدها باقلام ناعمة

لا تضعي اي لون من احمر الشفايف من دون ان تحددي الخط بالقلم الشفاف لاظهار الطريقة الصحيحة التي تظهر فيها الشفايف راقية ومتالقة. اجعلي الشفايف اكبر من خلال تحديدها باقلام ناعمة ولا تخرجي كثيرا عن الخط الداخلي لتحديد الشفاه خصوصا اذا وضعت الالوان القوية.

رموش كثيفة ام اصطناعية

تنظيم الشعيرات وعدم المبالغة في وضع الرموش الاصطناعية

لا تهملي ترتيب الرموش وحرصك على تكثيفها بطرق منتظمة لان الماسكارا هي الخطوة النهائية والاساسية لابراز حجم العين من دون جعل رموشك متشابكة ومزعجة للنظر. حاولي الاكثار من الماسكارا ولكن من خلال تنظيم الشعيرات والاهم عدم المبالغة في وضع الرموش الاصطناعية لكي لا تحصلي على عيون مزعجة للنظر.