فتاة تضع مكياج ثلاثي الابعاد وتغير لون شعرها بأدوات التجميل

رسم الحواجب والأنف بالخطوط الحمراء

رسم الحواجب والأنف بالخطوط الحمراء

مكياج الوجه والشعر ثلاثي الابعاد

مكياج الوجه والشعر ثلاثي الابعاد

تلوين الشعر بالمكياج

تلوين الشعر بالمكياج

تلوين الرقبة باللونين الاحمر والسماوي

تلوين الرقبة باللونين الاحمر والسماوي

تلوين الانف بالمكياج

تلوين الانف بالمكياج

تلوين الجفون بنفس اللون

تلوين الجفون بنفس اللون

اللوك الاخير لمكياج الوجه والشعر ثلاثي الابعاد

اللوك الاخير لمكياج الوجه والشعر ثلاثي الابعاد

تشهد مواقع التواصل الاجتماعي العديد من طرق التجميل التي تبدو بعضها غريبة بعض الشيء، وذلك في ما يتعلق بالمكياج وصبغات الشعر، لتكشف إحدى مدونات التجميل مؤخرا عن أغرب طريقة لتطبيق الماكياج ثلاثي الابعاد.

تتخصص مدونة التجميل ميراندا التي تحمل صفحتها اسم "mirandavanr " على الانتسقرام، في الرسم على الوجوه بأسلوب غاية في الإبداع والتميز، فهي لا تشبه غيرها من النساء المهتمات بالتجميل .

أرادت ميراندا أن تبرز مهارتها وقدرتها الفنية الهائلة في الرسم على الوجوه من خلال الكشف عن طريقة جديدة لتطبيق المكياج ثلاثي الابعاد.

5 حيل جمالية في استخدام قلم الكحل الابيض!

مكياج ثلاثي الابعاد 

لم يكن مكياج مدونة التجميل الأجنبية ميرندا تقليديا على الإطلاق، حيث ظهرت في الفيديو الذي نشرته على صفحتها الرسمية عبر موقع انستقرام وهي تضع مكياجها بدءا من الوجه ووصولا إلى الرقبة والكتفين وانتهاءاً بالشعر !

بدأت ميراندا بتلوين حاجبيها باللون الاحمر، مستخدمة اللون نفسه لتحديد وجهها وانفها وتجميل عينيها، ثم انتقلت لرسم كتفيها ورقبتها بخطوط  حمراء غير متساوية.

اللون السماوي كان الظل المطابق للمكياج الاحمر لتستخدمه بوجهها وكتفيها ورقبتها أيضا، وبعدها لجأت إلى درجات من اللون الاحمر لعمل ظلال يعطي ايحاء بأن هذا المكياج ثلاثي الابعاد .

ايلاينر غريب كما لم تشاهديه من قبل للموسم المقبل

الشعر الملون بالمكياج

بعد تلوين وجهها بالكامل باللون الاحمر والسماوي، اختارت مدونة التجميل الحسناء ميرندا الالوان نفسها لتغيير لون شعرها خاصة بالمنطقة الامامية. امسكت ميراندا فرشاة المكياج لتغير لون شعرها، فأصبحت الخصلة الامامية الاولى باللون السماوي، تليها خصلة باللون الاحمر ليبدو شعرها وكأنه مخطط بأكثر من لون.

هكذا تمكنت الفتاة من الدمج بين الألوان على وجهها وشعرها، وقد شاهد الفيديو أكثر من 16 ألف شخص حول العالم على صفحتها على الانستقرام .

تعتبر هذه الطريقة هي الأغرب في عالم المكياج، وربما يمكن تطبيقها في الحفلات والمناسبات الخاصة بالمساء إذا كانت الفتاة تتمتع بقدر عال من الجرأة.