اي لون احمر شفايف يظهر تبييض اسنان المشاهير؟

تحرص اغلبية النجمات على ابراز تبييض الاسنان من خلال احمر الشفايف الذي يضعنه في المناسبات الخاصة والكفيل بجعل اسنانك ناصعة ومتناغمة مع المكياج المختار. اليوم سنطلعك على الوان الشفايف العصرية والاستثنائية بتوقيع مشاهير العالم.

واكبي الصور التي اخترناها خصيصا لك، باجمل درجات احمر الشفايف التي اظهرت تبييض اسنان المشاهير.

5 درجات احمر شفايف في انتظارك قبل الخريف

شفايف باللون الاحمر

كثيرات من النجمات اخترن الشفايف القوية والبارزة باللون الاحمر باعتقادهم ان هذا اللون ضمانة لاظهار تبييض الاسنان الناصعة من دون المبالغة في الموضوع. تسعى النجمة جنيفر لوبيز Jennifer Lopez الى اظهار تبييض الاسنان المميزة من خلال وضع احمر الشفايف اللماع وعلى خطاها تالقت الجميلة اليزابيت اولسن Elizabeth Olsen  للحصول على شفايف واسنان عصرية بعيدا عن الخطوط التقليدية التي اعتدنا عليها.

شفايف باللون المخملي

يبدو أن اللون المخملي ايضا يمنح اطلالة عصرية للنجمات مع ابراز تبييض الاسنان وتناغمه مع كافة الوان البشرة. كل ما عليك فعله هو تحديد الشفايف بالقرب من الخط الاصلي، بعدها ملء الشفايف بالحمرة المخملية مثل الجميلة جيسيكا البا Jessica Alba وميراندا كيرMiranda Kerr  وامبر هيرد Amber Heard.

شفايف باللون البنفسجي

اما اللون البنفسجي فلا تظني انه لن يكون متواجداً في المواسم المقبلة لتبييض الاسنان. فمن خلال الشفايف القوية والناشفة ستبهرين بجمالك من يحيط بك خصوصا مع ظهور اسنان نظيفة ومشعة.