اجمل درجات احمر شفايف بانتظارك الشتاء المقبل

مع بدء التحضير لفصل الشتاء، لا بد لك ان تواكبي صيحات الموضة المنتظرة واختيار اجمل درجات احمر شفايف لتكوني السباقة في تطبيق كل جديد في عالم الجمال. اليوم سنطلعك على الوان الشفايف العصرية والاستثنائية لتطبيقها في الموسم المقبل.

من خلال الصور التي اخترناها خصيصا لك، اليم اجمال درجات احمر الشفايف المنتظر في موسم الشتاء المقبل.

5 درجات احمر شفايف في انتظارك قبل الخريف

شفايف باللون الاحمر

اجعلي الشفايف محط انظار الجميع واختاري درجات اللون الاحمر المشرق والقوية بجرأة بارزة، كما يمكنك تنسيق اللون الاحمر بدرجات الاومبريه حيث تتناغم الالوان بين الاحمر المخملي والاحمر القوي للحصول على شفايف عصرية بعيدا عن الخطوط التقليدية التي اعتدنا عليها.

شفايف بنية لماعة

تنتظرك في الشتاء المقبل الشفايف البنية الفاتحة واللماعة خصوصا عندما تحددين الكونتور بالقلم البني أيضاً. فهذا اللون يتناسب مع ماكياج البشرة السمراء والحنطية، ويليق مع رسم المكياج البرونزي والشعر البني لتشعي بجمال باهر في الموسم المقبل. 

شفايف بنفسجية داكنة 

يبدو أن اللون البنفسجي سيكون من الصيحات المنتظرة والملائمة لكافة الوان البشرة، كونه يضفي المزيد من الاشراق والرقي على جمال المراة. كل ما عليك فعله هو تحديد الشفايف بالقرب من الخط الاصلي، بعدها املئي اطراف الشفايف بالقلم عينه  نزولاً الى نصف الشفاه، قبل تمرير اللون الداكن على كامل الشفايف.

شفايف باللون الاسود

اما الاسود فلا تظني انه لن يكون متواجداً في المواسم المقبلة على شفتيك. فمن خلال الشفايف القوية والناشفة ستبهرين بجرأتك من يحيط بك خصوصا مع اعتماد الظلال الهادئة والبشرة الموحدة.

من خلال الشفايف المنتظرة، لن يكون الموسم المقبل كباقي المواسم لأن جمالك سيكون بارزا بصيحات مشعة وطريقة رسم مكياج استثنائي وجريء.