بالصور: مفاتيح جمال هيفاء وهبي هي...؟

جمال النجمة اللبنانية هيفاء وهبي لا يختلف عليه اثنين، فهي تتمتع بملامح وجه متناسقة بشكل فائق وعينين ساحرتين وشفايف بارزة وممتلئة مما يجعلها رمزا للجمال العربي في العالم..لكن مفاتيح جمالها ايضا يكمن في اسلوب المكياج الذي تعتمده في مختلف اطلالتها والذي يرتكز على  المكياج السموكي الدخاني والشفاه المغرية.

المكياج الجريء والسموكي..عشق هيفاء

لا تتردد هيفاء وهبي في تطبيق المكياج الجريء المواكب للموضة العالمية، والمكياج السموكي بمختلف الالوان والذي تدمن عليه منذ بدايتها الفنية فيبرز نظرات عينيها بشكل جذاب مليء بالغموض الانثوي اللافت، كما ينعكس مكياجها الدخاني على بشرتها الحنطية - البرونزية فيضيف لمسة ساحرة على ملامحها.

وتنوع صاحبة اغنية "ملكة جمال الكون" بظلال العين السموكي فلا تكتفي باللون الاسود بل تطبقه بمختلف الالوان من الدرجات الترابية كالبيج والبني الى الالوان المشرقة كالاخضر والبنفسجي والزهري ايضا.

مكياج هيفاء وهبي

5 صيحات جمالية اعتمديها من هيفاء وهبي هذا الموسم

اسرار المكياج الدخاني

ويرتكز ماكياج العيون السموكي على التقنية الدخانية اي مرغ ظلال العيون بطريقة غير متناسقة على كامل الجفن العلوي المتحرك، مع الحرص على ان تكون الظلال داكنة اللون من الخارج وافتح من الداخل لمنح العين نظرة ساحرة والتماهي مع لعبة الضوء الاساسية في ابراز الماكياج.

ولا يكتمل الماكياج السموكي لـ هيفاء بدون ان تحدد عينيها من خلال الآي لاينر الاسود العريض المسحوب للاعلى مع الكحل الاسود داخل العين والرموش المكثفة.

بشرتها البرونزية الجذابة

تملك هيفاء وهبي جاذبية آسرة في لون بشرتها الحنطية- البرونزية التي يليق بها معظم تدرجات الوان المكياج، وتطبق في بادئ الامر الكونسيلر لاخفاء الهالات السوداء والانتفاخ حول عينيها، ثم تستخدم تقنية كونتور الوجه لابراز تقاسيم وجهها، فنراها مثلا تعمل على ابراز خديها واضاءتهما بشكل مغر في حين نلاحظ منطقة الذقن وكأنها منحوتة فيبدو وجهها وكانه مصقول ومرسوم كلوحة فنية فائقة الجمال مع بشرة متوهجة ونضرة.

مكياج هيفاء وهبي 2

بين مكياج امل العوضي الجريء وهبة الدري الناعم.. ايهما تفضلين؟

12 صورة لمكياج شقيقات شيلاء سبت الـ4 ..اي لوك تفضلين؟

شفايف مغرية

رغم ان هيفاء وهبي غالبا ما تعتمد الوان احمر الشفاه النيود الذي يتناسب مع المكياج السموكي و العيون الدخانية الكثيفة لاحداث التوازن في الالوان، الا انها تتمرد على شفاهها الممتلئة بالوان مغرية فنراها قد تختار شفاه بالوان الاحمر المثير  او التوتي الساحر او تدرجات الوردي وذلك عند تطبيقها لمكياج عيون اقل كثافة من السموكي.

مكياج هيفاء

بالصور: منافسة بالمكياج بين يارا واليسا .. من تتفوق؟