مكياج الفنانات .. اخطاء جمالية وكوارث بالجملة !

انجيلينا جولي بخطأ جمالي محرج

انجيلينا جولي بخطأ جمالي محرج

نتباع بشغف كثيرا مكياج الفنانات في كل مرة يظهرن بها، سواء على السجادة الحمراء، أو حتى في جلسات التصوير، لكن البعض منهن وقعن في اخطاء جمالية اقل ما يمكن وصفها بالكارثية، ومن بينهن نجمات الصف الاول مثل: اشواريا راي، وانجلينا جولي، وكيم كردشيان.

 

ابرز اخطاء مكياج الفنانات:

اكبر خطأ تقع به معظم النجمات هو استخدام البودرة المطلقة التي تعمل على توحيد لون البشرة، وتثبيت المكياج، لكن هذه البودرة يمكن ان تكشف عن كارثة جمالية، حيث تعمل عدسات الكاميرا على اظهار هذه البودرة بشكل واضح، مما يضع النجمات بموقف لا يحسد عليه، ومن بين النجمات اللاتي وقعن في هذا الخطأ هن: نيكول كيدمان، وانجلينا جولي، وميليسا جون.

 

مبالغة بالمكياج:

الخطأ الثاني الذي تقع به بعض النجمات، وخصوصا العربيات المبالغة بالمكياج، والاستخدام المفرط لمساحيق التجميل، رغم ان الموضة الدارجة للمكياج هو الطبيعي والالوان الترابية، إلا ان نجمات عربيات مثل: دنيا بطمة والهام الفضالة يفضلن المكياج المبالغ به.

 

المبالغة في تطبيق ظلال العيون:

الخطأ الآخر الذي تقع به النجمات، المبالغة في تطبيق ظلال العيون، و وقد وقعت به قبل مدة خلال مهرجان كان السينمائي 2016 النجمة كريستين ستيورات حيث ظهرت بظلال عيون باللون الاحمر الذي لم يلائمها، ولم تكن زميلتها اشواريا راي بعيدة عن هذا الخطأ خلال نفس المناسبة، حيث ظهرت بظلال عيون باللون الازرق الذي لم يلائمها كثيرا، وبدت اطلالتها غير مرتبة.

 

 

شاهدي صور اخطاء مكياج الفنانات العربيات والاجانب لتتجنبي الوقوع في نفس الفخ !