ما هو افضل ايلاينر لتبرزي جمال عينيك ؟

الايلاينر الملون من ابرز صيحات الجمال والموضة لهذا الموسم ، ولابراز لون العينين لا بد من اختيار ايلاينر يزيد من جمال اللون سواء ان كانت العيون بنية ، رزقاء ، خضراء او عسلية .

ألوان العيون من البني الجميل ، إلى الأخضر الرائع والأزرق الخارق، لا يبدو جمالها ظاهراً بدون اختيار كحل او ايلاينر باللون المناسب ، فاختيارك للون الكحل الصحيح سيمنحك فرقاً واضحاً، ولكن مع طريقة التطبيق الصحيحة. فألوان الايلاينر تختلف بين العيون الزرقاء، البنية والخضراء.

وان كنت من عاشقات الجمال وترغبين بمواكبة آخر صيحاته ، كوني جريئة واختاري ايلاينر بالوان جديدة مبتعدة عن الالوان المعتادة .

ما هو افضل ايلاينر لتبرزي جمال عينيك ؟

ايلاينر ملائم للعيون الزرقاء :

ايلاينر ملائم للعيون الزرقاء

الظلال المتناقضة اكثر ملاءمة للعيون الزرقاء ، فالكحل او الايلانير النحاسي الازرق و الذهبي يبرز اللون الازرق للعينين ويزيد من جماله . رسم العيون الزرقاء بالايلاينر الرفيع او السميك بشكل يغطي كامل الجفن ايضاً يزيد من جمالها .

ايلاينر ملائم للعيون الخضراء :

ايلاينر ملائم للعيون الخضراء

اختاري كحلاً او ايلاينر من مشتقات اللون الأحمر الغامق والبرونز، حيث أن الأحمر من الألوان المكملة للون الأخضر على عجلة الألوان . كما بامكانك اختيار ايلاينر باللون البنفسجي .

ايلاينر ملائم للعيون البنية :

ايلاينر ملائم للعيون البنية

ابرزي جمال عينيك البنيتين بتطبيق ايلاينر اسود اوبني بتدرجاته ، كما ان الازرق يبرز جمال العيون البنية .

ايلاينر ملائم للعيون العسلية :

ايلاينر ملائم للعيون العسلية

العيون العسلية او Hazel هي العيون التي يكون لونها بين البني والاخضر ، ولتبرزي جمال اللون طبقي ايلاينر بلون الشوكولاتة او الذهبي او الاخضر . بامكانك رسم العيون بتطبيق ايلاينر اخضر بخط رفيع مع لمسة من الايلاينر الذهبي في زاوية العين الداخلية .

جربي الواناً غريبة وجريئة من الايلاينر، مختارة اللون الأنسب للون عينيك، وتمتعي بعيون ساحرة وجذابة.

تسوقي الايلاينر الملون في الصيف