5 درجات احمر شفايف في انتظارك قبل الخريف

MaxMara

MaxMara

Paco Rabanne

Paco Rabanne

Rodarte

Rodarte

Versace

Versace

Fendi

Fendi

Elie Saab

Elie Saab

Bottega Veneta

Bottega Veneta

Christian Dior

Christian Dior

Dior

Dior

Antonio Marras

Antonio Marras

لا يمكن ان يبدا فصل الخريف قبل ان تطلعي على اجمل درجات احمر الشفايف العصري المفعمة بالالوان الجريئة التي ترضي كل سيدة. اليوم وبعد ان واكبنا صيحة الشفايف المنتظرة التي تبرز مكياجك مهما وضعتِ من ظلال، رصدنا لك 5 درجات احمر شفايف في انتظارك قبل الخريف لتكوني جذابة ومواكبة للموضة.

درجات الاسود

من المعلوم ان صيحات المكياج تتجه نحو الالوان القوية التي تبرز الملامح خصوصا الشفايف. اليوم يبدو ان درجات الاسود على الشفايف لن تكون مجرد صيحة نشاهدها على منصات الازياء، ولكن كل امراة جريئة وتحب التجدد يمكنكها رسم اللون الاسود على الشفايف في حال ارادتها مات او لماعة.

جراة العنابي

الى جانب الاسود، يمكنك اختيار العنابي على الشفايف مع مكياج ناعم وظلال هادئة وبشرة موحدة، كدليل على ابراز الشفايف فقط قبل الخريف. اذاً لن تكون الشفايف العنابية بعيدة عن جراة المراة لتبهر الجميع باطلالة لم يسبق لها مثيل.

روج مشرق

بجرأة استثنائية، لا تستغني المراة عن اللون الاحمر لانه اساسي في كافة المواسم، خصوصا عندما تختاري درجات فاتحة ومشرقة. فاليوم الاحمر الموحد او الذي ياتي اومبريه وممزوج مع الاحمر المخملي، او حتى متناغم مع الحبيبات البراقة التي تناسب سهراتك، يمكن ان يكون من اختيارك لاطلالة عصرية وانثوية.

اناقة البرتقالي

كدليل على مواكبتك لاجدد صيحات الشفايف، يمكنك اختيار اللون البرتقالي المات الذي ينعش موسم الخريف. فيبدو ان البرتقالي بكافة تدرجاته سيكون من اساسيات الجمال التي تتناسب مع كافة الوان البشرة، لانه يضفي المزيد من الاشراق والرقي على جمال كل امراة.

رقي الزهري

كعاته يضفي اللون الزهري المزيد من الجمال والاشراق على اطلالتك خصوصا عندما يتم اضافة الغلوس اللماع. فالحمرة الزهرية تساهم في تكبير الشفايف ومنحها حجما ملفتا بعيدا عن المبالغة.