لقاء مع خبيرة المكياج الاماراتية هند نورسين

مكياج خليجي على طريقة هند نورسين

مكياج خليجي على طريقة هند نورسين

مكياج خليجي باستخدام تقنية الهايلايت والكنتور

مكياج خليجي باستخدام تقنية الهايلايت والكنتور

مكياج برونزي وناعم لهند نورسين

مكياج برونزي وناعم لهند نورسين

مكياج خليجي ناعم بالوان برونزية

مكياج خليجي ناعم بالوان برونزية

مكياج خليجي اختارته هند نورسين لنفسها

مكياج خليجي اختارته هند نورسين لنفسها

تعد خبيرة المكياج هند نورسين رائدة في عالم الجمال، وتمتد خبرتها لعدة سنوات، حيث تسعى لترك بصمة مميزة في عالم الجمال، "هي" التقت خبيرة المكياج هند نورسين التي حدثتنا عن ابرز تيارات عالم المكياج لهذا الموسم:

 

  • اخبرينا عن ابرز تيارات المكياج لهذا العام.

من ابرز تيارات المكياج الدارجة لهذا الموسم هو المكياج البرونزي الذي تفضله العديد من السيدات، خصوصا أنه يضفي سحنة جذابة على وجه المراة ولا زالت الرموش الكثيفة مطلب كل سيدة.

 

  • تفضل المرأة الخليجية عادة المكياج الثقيل نوعا ما .. ما هي النصيحة التي تقدميها لهن بهذا الشان؟

تتمتع المراة الخليجية بملامح جميلة، كما تميزت بجمالها العربي الاصيل، لذا أنصحها بالابتعاد قليلا عن المكياج الثقيل، والاعتماد على التقنيات التي تبرز جمالها دون تكلف، خصوصا ان اتجاه تيارات المكياج اليوم نحو المكياج الطبيعي والالوان الترابية التي تبرز جمال المرأة دون مبالغة، وبشكل انيق.

 

  • برايك .. ما هي الطريقة المثالية لرسم الحواجب، بواسطة القلم ام ظلال العينين؟

يختلف شكل الحواجب من امراة الى اخرى، وذلك حسب الفراغات الموجودة، لذا لا يمكن تحديد الوسيلة المناسبة لرسم الحاجب، ففي بعض الاحيان نستعين بالقلم والظلال من اجل منح الحاجبين الشكل المثالي، لكن بشكل طبيعي وغير مبالغ به.

فعلى سبيل المثال استخدم ظلال العينين لتعبئة الحواجب العريضة، اما القلم فاقوم باستخدامه للحواجب الرفيعة.

 

  • كيف يمكن التغلب على مشكلة البشرة اللامعة في فصل الصيف؟

قبل العثور على حل المشكلة، يجب البحث اولا عن مسببات هذه المشكلة التي تعاني منها معظم السيدات في منطقة الخليج، حيث يمكن الاستعانة بمنتجات طبية لغسل الوجه، والتقليل من هذه المشكلة، أما في عالم المكياج، يمكن استخدام البرايمر الذي يعمل على خلق طبقة عازلة بين مسامات البشرة، وسطح البشرة، ويعمل على غلقها، من ثم نبدا بوضع المكياج بشكل تدريجي، واستخدام كريمات الاساس الخاصة بالبشرة الدهنية.

 

  • أخبرينا عن بداياتك مع عالم المكياج .. وما الذي يميز عملك عن غيره؟

بدات رحلتي مع عالم المكياج منذ 7 سنوات، من خلال ميولي الشخصية للعناية ببشرتي وطريقة مكياجي كاسلوب لرسم شخصيتي، ومنذ ذلك الحين انطلقت في عالم الجمال والمكياج.

 

  • ما هي النصيحة التي تقدميها لقارئات "هي" للحصول على مكياج مثالي؟

قبل وضع المكياج، يجب الاهتمام بالبشرة، والعناية بها وتنظيفها، واعتبر هذا الامر من اساسيات المكياج، بالاضافة لاستخدام منتجات البشرة التي تتلائم مع نوع كل بشرة، وعدم الانسياق خلف كافة المنتجات التي تعرض في المحلات، كما أنصح بالتعرف على الاستخدام الصحيح على فراشي المكياج، حيث يساعد هذا الأمر كثيرا في الحصول على مكياج مثالي.

 

  • ما رأيك بموضة الكونتورينغ .. وهل سيحل الهايلايت محلها هذا العام؟

ما زال الكونتورينغ هو الافضل حيث يوضح ملامح الوجه، وتقاسيمه بشكل صحيح لابراز جمال الفتاة، اما الهايلايت فهو مكمل للمكياج، ويستخدم للاضاءة تحت العين، لذا من الصعب استبدال التقنية باخرى.