مكياج ناعم بالظلال الخضراء للموسم المقبل

قد تعتقدين أنه من المستحيل الحصول على مكياج ناعم باستخدام الظلال الخضراء، ولكن عليك ان تعلمي ايتها المراة ان هذا النوع من الظلال يمكن التحكم به على جفونك بالقدر الذي ترغبين به، لتحصلي على اسرار خاص في نظرتك وجمال باهر من خلال رسم العيون والايلاينر في الموسم المقبل.

تعلمي من خلال ما يلي طريقة عمل مكياج العيون بخطوات سهلة وسريعة، واتقني هذا المكياج الناعم بالظلال الخضراء الساحرة والملفتة لاطلالتك هذا الصيف.

ظلال خضراء داكنة عند طية العين
كخطوة اولى، ابدئي بتطبيق ظلال العيون الخضراء الداكنة من علبة اوربان ديكايUrban Decay Urban Spectrum Eyeshadow Palette عند خط طية العين وداخله ولكن دون الاقتراب من خط الرموش العلوي. بواسطة فرشاة ناعمة صغيرة مرري هذه الظلال قليلاً عند حدود الجفن العلوي الثابت لتحصلي على لون متدرّج وملفت. طبّقي هذه الظلال ايضاً تحت خط الرموش السفلي لتحديد العين.

ظلال فاتحة ولماعة على كامل الجفن المتحرّك
بعدها استخدمي ظلال العيون الخضراء الفاتحة واللماعة قليلاً من شانيلChanel Illusion d'Ombre in Griffith Green وطبّقيها على كامل الجفن العلوي المتحرّك من دون مده خارج طية العين.

ايلاينر ناشف واخضر
بواسطة الايلاينر الناشف والاخضر ايضا من قلم كلينيكClinique Chubby Stick Shadow Tint For Eyes in Mighty Moss، ارسمي خطاً ناعماً عند حدود الرموش العليا والسفلى لتحديد شكل العين وابراز جمالها. ولا تنسي أن تطبقي الماسكارا السوداء لتحصلي على رموش طويلة وكثيفة لتمنحي عينيك مدى اكبر واوسع.

مع هذه الظلال الملفتة، عليك الإبقاء على باقي ماكياج وجهك محايداً بلون مشمشي دافئ أو برونزي هادىء، حتى تبقى اطلالتك غير مبالغ بها وطبيعية قدر المستطاع للحصول على مكياج ناعم في موسم الصيف.