مكياج ناعم لمشاهير هوليوود في حفل البيت الابيض

Adriana Lima

Adriana Lima

Michelle Obama

Michelle Obama

Kerry Washington

Kerry Washington

Nina Dobrev

Nina Dobrev

Priyanka Chopra

Priyanka Chopra

Rachel McAdams

Rachel McAdams

Kendall Jenner

Kendall Jenner

Karlie Kloss

Karlie Kloss

Ashley Graham

Ashley Graham

Emily Ratajkowski

Emily Ratajkowski

Emma Watson

Emma Watson

Gabrielle Union

Gabrielle Union

إنه الحدث الراقي والانساني الذي يلتقي فيه مشاهير العالم في قلب البيت الابيض، فيجتمعون بحضور الرئيس باراك اوباما وزوجته المميزة باطلالاتها. هذا العام اخترن النجمات الحضور البارز والمكياج الناعم، حتى تسريحات الشعر اتت عفوية وبعيدة عن التكلفة. كل نجمة اختارت ما يناسبها من مكياج وتسريحات، باسلوبها الخاص بدءًا من رسم العيون وتحديد الشفايف وغيرها من الصيحات الجمالية.

اذا، المشاهير اخترن مكياج هادئ وكلاسيكي يليق بحفل عشاء البيت الابيضWhite House Correspondents Dinner  هذا العام. فلنستعرض لك بعضاً من ابرز هذه الاطلالات في هذا الحفل المميز الذي يضيف الكثير من المعاني على مسيرة المشاهير.

مكياج ذهبي هادئ


في البداية، اطلّت كيندال جينر Kendall Jenner باطلالة طبيعية ومكياج ناعم يبرز كافة ملامحها من دون التركيز على نقطة معينة في وجهها. نراها في هذا الحفل تكتفي باختيار الشفاه اللماعة مع الظلال الذهبية الهادئة بطريقة مشعّة، مع الاتجاه نحو تسريحة ذيل الحصان العالية وبعض الخصل المنسدلة على وجهها بطرق عفوية. وبعد أن اعتدنا على مكياجها الناعم وعدم الاكثار من المستحضرات، تتالق النجمة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra في حفل البيت الابيض بالظلال البرونزية واختيارها للحمرة البنية الناشفة التي تليق ببشرتها السمراء وشعرها الاسود المنسدل.

ايلاينر اسود رفيع


بجراة وجمال بارز اطلت ادريانا ليما Adriana Lima بصيحة الايلاينر الاسود العريض الذي يبدا من نصف الجفون العليا ويلتقي مع الجفون السفلى بخطوط رفيعة، ليتم دمجه مع الظلال الذهبية البارزة والحفاظ على طبيعة شفتيها وشعرها المشدود من الامام بطريقة تبرز ملامحها بشكل واضح. على خطاها اطلت العارضة اميلي راتاجكوسكي Emily Ratajkowski من خلال رسم العيون بالايلاينر الرفيع والمسحوب الى اعلى العين مع المكياج البرونزي والبلاش الداكن الذي يليق ببشرتها السمراء.

شفايف قوية


للشفايف البارزة حمراء كانت ام زهرية، شغفاً راقيا في هذا الحفل لانه وحّد اطلالة العديد من النجمات، ولعل أبرزهنّ جمال النجمة نينا دوبريف Nina Dobrev التي بدت مشعّة بشفتيها الزهرية مع ملامح العيون الناعمة والذهبية والتسريحة المنسدلة والجانبية، واطلالة كيري Kerry Washington واشنطن التي اختارة الشفاه الفوشيا مع بشرتها السمراء وتسريحة الكعكة العالية. في حين اختارت ايما واتسون Emma Watson وكارلي كلوس Karlie Kloss الاحمر البارز والمميز مع هدوء الملامح والشعر المرفوع الذي يمنحهما اطلالة برجوازية بعيدا كل البعد عن المبالغة والحدية.

نترك لك ايتها المراة حريّة اختيار الاطلالة الاجمل التي جذبتك هذا العام في حفل البيت الابيض White House Correspondents Dinner.