سيلفي النجمات بدون مكياج

صوفيا فيرجارا

صوفيا فيرجارا

سيندي كروفرد

سيندي كروفرد

سيرين عبدالنور

سيرين عبدالنور

كايلي جينير

كايلي جينير

كيم كردشيان

كيم كردشيان

ميغان فوكس

ميغان فوكس

ميرندا كير

ميرندا كير

كيندرا ويلينسون

كيندرا ويلينسون

ريهانا

ريهانا

جينيفر لوبيز

جينيفر لوبيز

المغنيه بيونسيه

المغنيه بيونسيه

الفنانه اروى

الفنانه اروى

الفنانة يارا

الفنانة يارا

النجمة اليسا

النجمة اليسا

امل العوضي

امل العوضي

جيسيكا بيال

جيسيكا بيال

جوليان هاوث

جوليان هاوث

بلقيس فتحي

بلقيس فتحي

اسيل عمران

اسيل عمران

كثرت في الاونة الاخيرة صورا للنجمات العربيات والاجنبيات يلتقطن صور سيلفي بجرأة ونعومة قصوى من دون مكياج وينشرنها في ما بعد على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بهن. فموضة صور السيلفي التي تتزايد عاماً بعد عام للنجمات تظهر مواكبتهن لاحدث وسائل التكنولوجيا التي تظهر جمالهن بعيداً عن المستحضرات والخلطات التي عودونا عليها.

انطلاقاً من هنا، تابعي معنا صور سيلفي نجمات بدون مكياج التي تظهرهن على طبيعتهن بنعومة وعفوية ستصدمك.

ملامح النجمات بعد النوم
من المعروف أن مستحضرات التجميل تغيّر شكل النجمات كثيراً، إلا أن الصور السيلفي وحدها هي الدليل على جمالهن العادي من دون مكياج. فتشتهر كيم كردشيانKim Kardashian  بنشرها للعديد من هذه الصور الطبيعية بمكياجها وملامح وجهها لحظة استيقاظها من النوم، كدليل على جمالها العفوي الذي يلقى الكثير من الاعجاب. على غرارها قامت النجمة بيونسيه  Beyonceبنشر صورة لها دون وضع ايّ ماكياج على وجهها، مع شعرها الاشقر المميز. فهذه الصورة نالت اكثر من مليون ونصف اعجاباً على صفحاتها الاجتماعية.

بشرة المشاهير شاحبة؟
بالرغم من ان كايلي جينير Kylie Jenner تبدو شاحبة بصورة السيلفي التي التقطتها بعد استيقاظها من النوم، هناك نجمات عالميات فاجأن الجمهور بصور السيلفي مثل جينيفر لوبيز Jennifer Lopez، ميرندا كير Miranda kerr، صوفيا فيرجارا Sofia Vergara وغيرهن من النجمات اللواتي بدون في غاية الجمال والرقي والهدوء في البشرةـ بلا احمر شفاه أو كحل العينين، وغيرهم من المستحضرات.

سيلفي النجمات العربيات
اللافت ان النجمات العربيات لا يخجلن ايضاً من ابراز جمالهن الطبيعي، بل على العكس فصورهن زادت من اعجاب المحبّين لهن، لانها فرصة كي يتعرفوا على المشاهير على طبيعتهن، من خلال الدخول الى عالمهم الخاص. فها هي صور الفنانة الخليجية بلقيس فتحي Balqees Fathi تغزو مواقع التواصل الاجتماعي ونراها لا تتردد بانتقاء السيلفي الذي يظهر تكاوينها الشرقية البارزة وسمرتها الجذابة دون مكياج طبعاً. اما النجمة اروى Arwa فايضاً تلتقط صور سيلفي لها بعيداً عن المكياج الذي تختاره خلال اطلالاتها في المناسبات.

إليك صور هذه النجمات الجريئة والعفوية. هل تفضلين نجمات العالم مع أو بدون المكياج؟ ومن هي النجمة الاجمل بالسيلفي بنظرك؟