صور: منافسة بالمكياج بين بلقيس وميريام فارس.. من الاجمل؟

الجمال..الجاذبية..الصوت الجميل، قواسم مشتركة تجمع الفنانتين ميريام فارس وبلقيس، ولكن تجمعهما ايضا منافسة غير مباشرة في المكياج الذي يظهران به في حفلات الاعراس التي تحييها كل منهما حيث تعتبران النجمتين الشابتين الاكثر حضورا في احياء المناسبات السعيدة في الخليج العربي.

ويكاد لا يمر اسبوع من دون ان تتشارك الفنانة اليمنية بلقيس مع جمهورها بصور مكياجها خلال احيائها حفلات الزفاف، فنراها تعتمد على المكياج القوي واللامع احيانا الذي يبرز عينيها الكبيرتين مع الرموش الكثيفة، فيما تنوع من خياراتها في احمر الشفاه ليشمل مختلف الالوان لكن بدرجات اقل جرأة عن نظيرتها ميريام فارس التي تلجأ الى الالوان الفاقعة اكثر لإبراز جمال شفتيها.

بالصور: تحول جذري بملامح مشاعل الزنكوي

بالصور: سلمى رشيد قبل وبعد عمليات التجميل

هل تبدو وفاء الكيلاني اصغر واجمل بدون مكياج؟

مكياج برّاق يناسب السهرات
بلقيس وميريام اللتان تتشابهان ايضا بخطوات رسم العينين، نلاحظ اعتمادهما على الآيلاينر المجنح والعيون السموكي وظلال العين البراقة خاصة اللونين الابيض والفضي، فهما لونين يناسبان الاعراس ويمنحان العين نظرة مضيئة واكثر اتساعا.

في المقابل، تتفوق ميريام فارس بخطوات كونتور الوجه على زميلتها بلقيس التي تسقط في معظم الاحيان في فخ توحيد لون بشرتها بشكل كلي بدون مراعاة مناطق الاضاءة والتقاسيم في وجهها فيما تبدو ميريام اكثر نجاحا في ابراز مكامن جمال خديها وتدويرة وجهها.
شاهدوا في هذا الالبوم المنافسة بين نجمتي حفلات الاعراس ميريام فارس وبلقيس، واي مكياج برأيكم كان الانجح بينهما؟ شاركونا اراءكم.