مكياج يوم الام من وحي امهات النجمات

كريس جينير والدة كيندل وكيم جينير

كريس جينير والدة كيندل وكيم جينير

والدة كيت هيدسون

والدة كيت هيدسون

والدة مريام فارس

والدة مريام فارس

والدة نانسي عجرم

والدة نانسي عجرم

والدة نيكول سابا

والدة نيكول سابا

والدة سيلينا غوميز

والدة سيلينا غوميز

والدة راشيدا جونز

والدة راشيدا جونز

والدة بيلا حديد

والدة بيلا حديد

والدة داكوتا جونسون

والدة داكوتا جونسون

والدة ديانا كرزون

والدة ديانا كرزون

في يوم الام تكثر اطلالات النساء جمالاً بهذه المناسبة ويبدأ التعبير من قبل اولادهن عن اسمى المشاعر التي تخالجهم حيال هذه الشخصية التي صنعت وربّت وساهمت في نجاح العديد من الابناء وعلى رأسهم مشاهير العالم. هؤلاء النجمات تمايلن على السجادة الحمراء ممسكين ايادي امهاتهن بفخر، ليظهروا للعالم اجمع انّ هذه المرأة هي التي صنعت منهن هذا الشخص المشهور الذي ترينه امامكم.

انطلاقاً من هنا، تابعي ايتها المرأة بالصور امهات النجمات واختاري مكياج يوم الام من وحي اطلالاتهن وفقاً للاجمل والاقرب الى ملامحك.

اختيار كريم الاساس الناشف
اللافت من خلال رصدنا لاطلالات امهات النجمات انهن حافظن على الجمال الطبيعي بعيداً كل البعد عن التكلفة والمبالغة. فالملامح الطبيعية كانت سيدة الموقف بالرغم من انتشار صورهن على مواقع التواصل الاجتماعي. اول ما يلفتنا في مكياج امهات النجمات محافظتن على البشرة الناعمة والنقية بالرغم من تقدمهن بالعمر. فوجود التجاعيد خصوصاً حول العين والشفاه يمكن تغطيتها بكريم الاساس الناشف من دون الدخول في عالم الكونسيلر الداكن واللماع القادر على ابراز التجاعيد.

ابراز العيون والحواجب
اما تركيز امهات النجمات على ابراز العيون فيبدو ملفتاً من خلال الصور، خصوصاً الاسود منها او البرونزي الداكن الذي يغمر العين بطرق ملفتة. وانت ايتها الام تمثلي بجمال امهات النجمات واغمري عينيك بالظلال البارزة، مع تمرير خطوط الاي لاينر السوداء التي تعطي مدى للعين، فضلاً عن تكثيف الماسكارا السوداء لتوسيع حجم العين قدر المستطاع. اما الحواجب فتبدو ملفتة في صور العديد من الامهات لانهن يركزن على ابرازها بطرق عصرية. فما المانع من الحفاظ عليها واظهارها بشكل ملفت يوم الام؟

الحمرة الطبيعية متألقة
بالرغم من ابتعاد امهات النجمات عن الحمرة الداكنة والشفاه البارزة،  تبدو الحمرة الطبيعية متألقة على شفاههن، مع تحديدها بالاقلام الحمراء البارزة القادرة على تكبير حجم الشفاه قليلاً دون اعطاء الطلة، الحدية المزعجة في الصور. وانت ايتها الام احرصي على تطبيق الشفاه الطبيعية وتمثلي بجمالهن الذي يجعلهن جميلات مهما تقدمن في العمر. ويبقى السؤال الابرز من الاجمل من بين هؤلاء الامهات؟ أي مكياج ستطبقين يوم الام لتطلي باشراقة ناعمة وبعيدة عن التكلفة؟