3 استخدامات غريبة لفرشاة الماسكارا القديمة

3  استخدامات غريبة لفرشاة الماسكارا القديمة

3 استخدامات غريبة لفرشاة الماسكارا القديمة

تكثيف الرموش  بطريقة تجميلية

تكثيف الرموش بطريقة تجميلية

تمشيط الحواجب بطرقة صحيحة ومنظمة

تمشيط الحواجب بطرقة صحيحة ومنظمة

تقشير الشفاه  بفرشاة الماسكارا

تقشير الشفاه بفرشاة الماسكارا

الماسكارا النظيفة قادرة على ضمان رموش ناعمة

الماسكارا النظيفة قادرة على ضمان رموش ناعمة

التأكد من عدم الحصول على شعيرات متلاصقة

التأكد من عدم الحصول على شعيرات متلاصقة

هل فكرتم يوماً ما هي فوائد فرشاة الماسكارا القديمة؟ لماذا لا يجب أن نستغني عنها وكيف نستخدمها لتفاصيل أخرى في حياتنا اليومية. فاليوم لا تتخلي عن فرشاة الماسكارا بعد انتهاء صلاحيتها، بل قومي بتنظيفها جيداً للإستفادة منها في نواحٍ متعددة. 
 
ضرورة تمشيط الحواجب
قومي باستخدام فرشاة الماسكارا لتمشيط الحواجب بطرقة صحيحة ومنظمة. كل ما عليك فعله هو وضع القليل من الفازلين مع مصحّح الحواجب على فرشاة الماسكارا، وتمريرها على الشعيرات من الاسفل الى الاعلى لتهذيب الحواجب والسماح لهما بالتألق مرة بعد مرة.
 
تقشير الشفاه وفركها
هل فكرتي يوماً أن تستخدمي فرشاة الماسكارا كبديل عن أصابعك لتقشير الشفاه؟ فهذه الفرشاة النظيفة هي الأكثر فعالية خصوصاً إذا تم غمرها بزيت الزيتون مع السكر. فهذه الخلطة الى جانب المستحضرات المميزة من أبرز الدور العالمية تتغلغل أكثر داخل الشفاه عندما يتم فركها بواسطة فرشاة الماسكارا، لاستعادة النعومة والاشراق المطلوبين لشفاه صحية ونظيفة. 
 
تكثيف الرموش مع الماسكارا السوداء
عندما تضعين الماسكارا السوداء خصوصاً الكثيفة منها قد تتعرضين لمزيج مزعج من خلال التصاق الشعيرات بعضها ببعض أو حتى الحصول على كثافة مزعجة للرموش. ففرشاة الماسكارا النظيفة قادرة على ضمان رموش ناعمة وغير مجبّلة مع الحصول على شعيرات غير متلاصقة وطويلة بطريقة تجميلية لمكياج عيون بارز ومشرق .
 
فلا تتخلّصي من هذه الفراشي القديمة بل استفيدي من فوائدها المهمة لضمان اطلالة مشرقة وبعيدة كل البعد عن المشاكل والترسبات الضارة.