مكياجك لامع مع خبراء التجميل من لبنان

خبير التجميل بسام فتوح

خبير التجميل بسام فتوح

خبيرة التجميل كوليت زيتون

خبيرة التجميل كوليت زيتون

خبيرة التجميل هلا عجم

خبيرة التجميل هلا عجم

خبير التجميل فادي قطايا

خبير التجميل فادي قطايا

خبير التجميل سامر خزامي

خبير التجميل سامر خزامي

المكياج اللبناني يرتكز على العيون

المكياج اللبناني يرتكز على العيون

لطالما لفت المكياج اللبناني أنظار الجميع من خلال اعتماده على إبراز ملامح كل سيدة وتسليط الضور على التكاوين التي تظهر جمالها. وبالرغم من تنوّع واختلاف طريقة تطبيق المكياج من خبير تجميل الى آخر، يتوحّد الجميع الى اعتماد الكحل العريض والبارز لإبراز جمال العين وتحديدها بطريقة جذابة وملفتة لإطلالات كل سيدة في المناسبات والسهرات، فيضيف لمسة من الفخامة والرقي على جمالها.
 
نقدّم لك اليوم من "هي" بعض المكياجات البارزة بتوقيع خبراء التجميل في لبنان، لتطّلعي على ذوقهم والجمال الذي يتميّزن به الجميلات اللبنانيات.
 
السموكي الرمادي مع الشفاه الحمراء
اختار خبير التجميل بسام فتوح ابراز السيدة اللبنانية بالمكياج القوي من خلال الظلال السموكي الرمادية التي تغطي الجفون بطرق برجوازية مع تمرير الآيلاينر الأسود العريض على الحدود العليا والسفلى بحدٍ سواء بأسلوب واضح وعصري. واللافت أن فتوح اختار الشفاه الحمراء القوية التي توحي بأجواء الأعياد مع ظهور واضح للوجنتين بالألوان البرونزية الدافئة.
 
تموّجات البني الفاتح
بدوره حرص خبير التجميل سامر خزامي على توحيد البشرة بملامح واضحة وشرقية تناسب المرأة اللبنانية. ومن خلال اعتماده السموكي الأسود البارز مع تموّجات البني الفاتح عند حدود الجفون من جهة الحواجب، طبع هوية جديدة في عالم المكياج البارز، خصوصاَ مع حفاظه على الشفاه الطبيعية والمتوازنة مع لون البشرة.
 
الظلال السوداء مع الشفاه الزهرية
أما خبير التجميل فادي قطايا فلم يتردّد بدمج الظلال السوداء المنثورة على الجفون الخارجية مع تمرير الظلال الفضية اللامعة عند الجفون الداخلية. وكغيره لا يتخلى عن الآي لاينر الأسود الممدود الى خارج العين بطريقة مفتوحة وتكثيف الماسكارا السوداء واعتماد الشفاه الزهرية التي يتم إبرازها من خلال الكونتور الداكن.
 
إبراز الحواجب العريضة بأسلوب طبيعي
وعلى غرار هذا الأسلوب المميز في إبراز العيون والشفاه معاً، تميّزت خبيرة التجميل كوليت زيتون بأسلوب جريء في رسم المكياج اللبناني الذي يرتكز على إبراز الظلال الرمادية وتناغمها مع الشفاه الحمراء الناشفة. وما يلفتنا في مكياجها هو تركيزها على إبراز الحواجب العريضة بأسلوب طبيعي وغير مبالغ به.
 
المكياج الداكن مع الحمرة البنية
ولا تتردّد خبيرة التجميل هلا عجم مع بداية كل موسم باختيار المكياج المميز واللافت من خلال ابراز مفاتن وجمال المرأة. وهذه المرة كان الإتجاه نحو اختيار المكياج الداكن والبني على العيون والشفاه. فاللمعية الممزوجة مع الحمرة البنية تبرز عصرية المرأة وجرأة تميّزها عن غيرها من النساء.
 
شاهدي معنا هذه المكياجات اللبنانية اللامعة بتوقيع أهم خبراء التجميل في لبنان.