خدع ذكية تُطبقها خبيرات المكياج لتطويل الرموش أثناء استخدام الماسكارا

خدع ذكية تعتمدها خبيرات المكياج قبل استخدام الماسكارا، بهدف تطويل الرموش بشكل طبيعي. فهذه الخدع سهلة التطبيق للحصول على رموش طويلة ومُكثفة كي تُضفي على العينين النظرة الجذابة.

فضلاً عن ذلك، تأكدي عزيزتي أن معظم الخدع الذكية المُستخدمة من قبل خبيرات التجميل أساسها استخدام الماسكارا بالطريقة الصحيحة‘ كونها أساس مكياج الرموش كي تظهرين جمال عينيكِ وتُعطي للرموش طولاً إضافياً وكثافة لطالما حلمت بها من دون عناء.

لذا دعينا نُطلعك على خدع ذكية تُطبقها خبيرات المكياج لتطويل الرموش مهما كان نوع الماسكارا، من خلال خبيرة التجميل ولاء علي من القاهرة.

احصلي على رموش طويلة وكثيفة بخدع ذكية سهلة في تطبيقها
احصلي على رموش طويلة وكثيفة بخدع ذكية سهلة في تطبيقها

أهمية العناية بالرموش

أكدت خبيرة التجميل ولاء، أن كل امرأة تحلم برموش طويلة وكثيفة ومقوسة على غرار رموش الدمى، كونها رمزاً للجمال والأنوثة. ويُمكن تحقيق هذا الحلم من خلال العناية السليمة بالرموش، بالطبع إلى جانب تقنية المكياج الصحيحة. لذا ننصح كل امرأة بالعناية بالرموش بواسطة زيت الخروع، عن طريق غمس الفرشاة فيه، وتصفيتها جيداً، ثم تمرير الفرشاة عبر الرموش. وينبغي القيام بذلك مرة كل أسبوع تقريباً، مع مراعاة إزالة الماسكارا أولاً قبل العناية بالرموش.

بالإضافة إلى ذلك، يجب تنظيف جيداً قبل الخلود إلى النوم، إذ لا يجوز الذهاب إلى الفراش دون إزالة الماسكارا، وإلا فقد تتعرض الرموش للجفاف، ومن ثم تتقصف وتسقط،  كذلك لا مانع من استخدام سيروم الرموش في حال تقصُفها.

اختيار الماسكارا المُناسبة يتوقف على غرض الاستعمال

أشارت خبيرة التجميل ولاء، إلى أن  اختيار الماسكارا المناسبة يتوقف على غرض الاستعمال، حيث توجد ماسكارا لإطالة الرموش وأخرى لزيادة كثافتها وثالثة تصمد أمام الدموع. وهنا ننصح بعدم استعمال الماسكارا المقاومة للماء إلا عند الذهاب للسباحة، علماً إلى أن الماسكارا المقاومة للدهون تُمثل في الغالب الخيار الأفضل، لأنها لا تتعرض للتلطيخ في حال التعرق.

resized_خبيرات المكياج يحرصن على اعتماد خدع بسيطة وسهلة لتطويل وتكثيف الرموش في بضع دقائق
خبيرات المكياج يحرصن على اعتماد خدع بسيطة وسهلة لتطويل وتكثيف الرموش في بضع دقائق

بالإضافة إلى ذلك، هُناك إمكانيات عدة للحصول على رموش مقوسة جذابة، منها مُجعّد الرموش، والذي يتم استعماله قبل تطبيق الماسكارا. إذ يتم وضع المُجعد على الأهداب وضغطه، وتركه لنحو 5 ثوان، علماً إلى أن المُجعد المدفأ يتيح الحصول على تقوس في غاية الروعة والجمال.

والجدير بالذكر، أن الكثير من النساء يقعن في خطأ عند وضع الماسكارا، ألا وهو تحريك الفرشاة في الزجاجة بحركات عشوائية من أجل توزيع اللون، غير أن ذلك يتسبب في دخول الأوكسجين إلى الزجاجة، ومن ثم تتعرض الماسكارا للجفاف.

خدع ذكية لتطويل الرموش اثناء تطبيق الماسكارا

لفتت خبيرة التجميل ولاء، الى وجود سر أساسي عند اتباع الخدع الذكية لتطويل الرموش، وهو ريشة الماسكارا. فإذا تم اختيارها بشعيرات مصممة لتوزيع التركيبة بالتساوي على كل رمش برمشه، فستحصلين على رموش طويله وكثيفة حتى ولو لم تكن الماسكارا من ابتكار دار تجميل عالمية.

resized_استخدمي ماسكارتين مختلفتين اثناء تطبيق الخدع الذكية للحصول على رموش طويل في بضع دقائق
استخدمي ماسكارتين مختلفتين اثناء تطبيق الخدع الذكية للحصول على رموش طويل في بضع دقائق

أما بالنسبة عن الخدع الذكية للحصول على رموش طويل وكثيفة في جميع مناسباتك، مهما كانت الماسكارا التي تستخدمينها، فما عليكِ سوى تطبيق إحدى الخدع الذكية التالية:

خدعة البودرة:

  • استخدمي نوعين مختلفين من الماسكارا، الأول لتطويل الرموش والثاني لتكثيفها.
  • ضعي أول طبقة من الماسكارا المطولة للرموش.
  • اغلقي عينيكِ وطبقي البودرة لتكثيف الرموش.
  • استخدمي فرشاة الرموش لتوزيع البودرة.
  • ضعي الطبقة الثانية من الماسكارا التي تُكثف الرموش.
خدعة البودرة احد الخدع الذكية لتطويل وتكثيف الرموش
خدعة البودرة احد الخدع الذكية لتطويل وتكثيف الرموش

خدعة القطن

  • استخدمي الماسكارا المُضادة للماء والقليل من القطن.
  • ضعي القليل من القطن على فرشاة تمشيط الرموش.
  • طبقي طبقة من الماسكارا المُضادة للماء.
  •  سارعي الى تمشيط الرموش بفرشاة القطن قبل أن تجف الماسكرا.
  • ضعي طبقة ثانية من الماسكارا التي تُكثف الرموش.
الخدع الذكية لتطويل الرموش سرها في شعيرات فرشة الماسكارا
الخدع الذكية لتطويل الرموش سرها في شعيرات فرشة الماسكارا

وأخيراً، استفيدي عزيزتي من الخدع الذكية السالفة الذكر، فهي خدع سهلة وبسيطة من ابتكار خبيرات المكياج للحصول على رموش طويلة وكثيفة في جميع مناسباتكِ مهما كان نوع الماسكارا.