مكياج عيون برونزي داكن من وحي مدونات الجمال السعوديات... إليك خطوات تطبيقه

رسمات المكياج البرونزي الداكن لطالما كان مصدر اهتمام مدونات الجمال السعوديات اللواتي يطبّقن هذا النوع من التدرجات المشرقة والشرقية بأساليب متنوعة وملفتة للنظر. ومن الواضح أن المكياج البرونزي يناسب كافة أنواع البشرة ويبرز تقاسيم الوجه بخطوط مشرقة وممزوجة بين التفاصيل الكلاسيكية والعصرية.

تعلّمي من خلال الصور، طرق تطبيق رسمات مكياج عيون برونزي داكن، واختاري من اطلالات مدونات الجمال السعوديات أساليب بارزة وتليق باليوم الوطني السعودي.

مكياج برونزي داكن بأسلوب العنود بدر

مكياج برونزي داكن بأسلوب العنود بدر
مكياج برونزي داكن بأسلوب العنود بدر

يعتبر المكياج البرونزي من الصيحات الجمالية التي تتصدر أهم عروض الازياء العالمية لموسم خريف وشتاء 2023 وتبرز بشكل لافت في اطلالات النجمات العربيات ومدونات الجمال السعوديات بطريقة تبرز جمالهن الملفت. واللافت ان هذه الصيحة كانت محط اهتمام مدونة الجمال العنود بدر مع تطبيقها المكياج البرونزي الداكن، فظهرت بظلال بنية قوية بارزة مع التدرجات الداكنة التي تبرز على كامل الجفون العليا للعينين، الى جانب تفتيح الجهة الخارجية للعينين بموازاة الحواجب بالظلال الساحرة والمشرقة ما يمنح العين نظرة مشرقة واطلالة مبتكرة.

طرق تطبيق مكياج برونزي داكن بأسلوب العنود بدر
طرق تطبيق مكياج برونزي داكن بأسلوب العنود بدر

فانتقي على طريقتها هذا النوع من المكياج مع الخطوط البنية العريضة والمسحوبة مع الايلاينر الاسود الرفيع على الجفون السفلى للعينين بطريقة مميزة وملفتة. ومع هذا المكياج قومي بتكثيف طبقات الماسكارا والحفاظ على بشرتها البرونزية القوية مع احمر الشفاه النيود اللماع وخطوط الكونتور البنية الرفيعة بطريقة تتناسب مع اطلالات النهار.

مكياج برونزي ناعم بأسلوب دانا ملحس

مكياج برونزي ناعم بأسلوب دانا ملحس
مكياج برونزي ناعم بأسلوب دانا ملحس

ولا تتخلي في اليوم الوطني السعودي 2022 عن تطبيق رسمات مكياج برونزي بظلال ناعمة تغمر الجفون العليا للعينين بأسلوب مدونة الجمال دانا ملحس. فطبّقي على طريقتها الظلال البنية الداكنة والمات على كامل الجفون العليا للعينين مع خطوط الكحل الاسود المسحوب من وسط الجفون العليا للعينين، للحصول على مكياج برونزي ساحر بطريقة ملفتة مع احمر الشفاه النيود المات. فانتقي رسمات مكياج برونزي فاتح مع الظلال النيود الطبيعية، وكوني على خطاها مشرقة مع الاقلام البنية المسحوبة على الجفون السفلى بأساليب ملفتة لتوسيع سحبة العينين.

مكياج برونزي جريء بأسلوب لمى العقيل

مكياج برونزي جريء بأسلوب لمى العقيل
مكياج برونزي جريء بأسلوب لمى العقيل

اما اطلالة مدونة الجمال لمى العقيل فكانت أكثر جرأة بإطلالاتها برسمات المكياج البرونزي، فأطلت بالتدرجات الداكنة والساحرة على الجفون العليا للعينين وبموازاة الحواجب. فقومي بتمرير التدرجات الداكنة على الجفنين العلوي والسفلي للعينين ومرّري خطوط الايلاينر الرفيعة المسحوبة من وسط الجفون العليا الى الخارج مع الحفاظ على الظلال البنية الفاتحة على الجهة السفلى لإبراز عينيك الساحرة.

والبارز في هذا المكياج خطوط الآيلاينر الاسود البارز من وسط الجفون السفلى للعينين بطريقة مترابطة مع الخطوط الخارجية، اضافة الى طبقات الرموش الكثيفة والطويلة. كما طبّقي مع هذا المكياج البلاشر البرونزي القةي مع أحمر الشفاه النيود البارزة بالكونتور الكريمي البني الداكن للحصول على رسمات مكياج ساحرة وملفتة.

مكياج برونزي براق بأسلوب غالية المحمودي

مكياج برونزي براق بأسلوب غالية المحمودي
مكياج برونزي براق بأسلوب غالية المحمودي

ومن أجمل الاطلالات الجمالية البارزة في اليوم الوطني السعودي تمرير الظلال البرونزية البارزة على كامل الجفون العليا للعينين مع التدرجات البراقة الداكنة للحصول على نظرة شرقية ساحرة. فقومي بتمرير على طريقة غالية المحمودي مكياج برونزي مع الظلال البنية المات والمدموجة مع الألوان الترابية على الجهة الخارجية للجفون العليا للعينين. وانتقي مع هذه الظلال، قومي بتكثيف طبقات الماسكارا مع احمر الشفاه القوي لجعل المكياج ساحر وملفت للنظر.