مكياج بنفسجي مشرق من وحي أحدث إطلالة لـ بلقيس فتحي اتبعيه بالخطوات

المكياج الملون من أجمل الألوان لموسم الصيف خاصة مع الفستان البنفسجي كالإطلالة التي نسقتها الفنانة بلقيس فتحي في أحدث اطلالاتها على انستغرام. واختارت بلقيس ظلال عيون بنفسجية مع القاعدة الوردية، وهما لونين يليقان بمعظم الوان البشرة وألوان العيون ويعزز ذلك من جمال المرأة بشكل مشرق في الصيف، فإليك خطوات تطبيقه واهم المستحضرات التي تساعد في الحصول على اطلالة مماثلة للنجمة الإماراتية بلقيس فتحي.

مكياج البشرة

النجمة الإماراتية بلقيس فتحي خطفت الأنظار كعادتها بأحدث حفلاتها الغنائية التي تألقت فيها بفستان بنفسجي أنيق، ونسقت معه تسريحة شعر ذيل الحصان، ومكياج دخاني باللون البنفسجي والوردي. واعتمد مكياج بلقيس على مظهر البشرة الموحد والمتوهج بنغمة برونزية. ويمكنك الحصول على طلتها من خلال تنظيف البشرة أولا، ثم تمرير قطعة ثلج على الوجه لتسكير المسامات، كما ان هذه الخطوة تساعد على تثبيت المكياج لأطول فترة ممكنة في الصيف.

وزعي كريم الأساس على كامل الوجه بطريقة مدموجة، واختاريه مطابقا للون بشرتك. جربي كريم الأساس مستحضر شانيلCHANEL LE TEINT ULTRA TENUE ULTRAWEAR FLAWLESS FOUNDATION الذي يساعد على ترطيب بشرتك وجعلها بمظهر نضر.

CHANEL LE TEINT ULTRA TENUE ULTRAWEAR FLAWLESS FOUNDATION
CHANEL LE TEINT ULTRA TENUE ULTRAWEAR FLAWLESS FOUNDATION

استبدلي كونتور الوجه بالبرونزر الذي يحدد ملامح وجهك ويمنحك لوناً ذهبياً ساطعاً وطبقيه على الأماكن البارزة في الوجه والتي تقع عليها أشعة الشمس الطبيعية كالأنف وعظام الوجنتين والجبهة والذقن. جربي مستحضر Dior Diorskin Mineral Nude Bronze الأمر الذي يعطي بشرتك إطلالة طبيعيّة سمراء وإشراقة صحية.

Dior Diorskin Mineral Nude Bronze
Dior Diorskin Mineral Nude Bronze

مكياج الخدين

مكياج بلقيس كان بارزا فيه عنصر الخدود المتوردة حيث يعزز ذلك من جمال بشرتك مع المكياج البنفسجي. وزعي البلاشر بطريقة ممتلئة على الخدين واسحبي اللون الى حدود الصدغين لرفع الخد. جربي مستحضر البلاشر من غوتشي Gucci Soft Peach Sheer Blushing Powder للبشرة السمراء، والبلاشر من جورجيو ارماني Giorgio Armani Cheek Fabric Powder Blush in 507 للبشرة الفاتحة.

Gucci

مكياج العيون

مكياج العيون اساسه إخفاء الهالات الداكنة حول العين، فلا بد لك اولا من توزيع الكونسيلر بطريقة الطبطبة حول العين لتوحيد لونها مع البشرة. بعدها ابدئي بخطوة تطبيق الظلال التمهيدية للجفون بلون قريب من البشرة،. استخدمي فرشاة مضغوطة وابدئي بتوزيع اللون الوردي اولا بدرجة فاتحة على كامل الجفن، ثم اختاري البنفسجي وكثفيه على كسرة العين والجفن المتحرك، وادمجي ما بين اللونين بالفرشاة لتحصلي على ستايل دخاني. اخترنا لك علبة ظلال العيون من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Couture Palette in 5 Surrealiste التي يمكنك اختيار منها تدرجات عدة من الألوان المتناسقة مع بعضها.

علبة ظلال العيون من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Couture Palette in 5 Surrealiste
علبة ظلال العيون من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Couture Palette in 5 Surrealiste

مرري الهايلايتر على زوايا العين لإضاءتها بلون فضي مشرق حيث يمنحها ذلك حجما أكبر، ثم طبقي الرموش المستعارة الطويلة لإطلالة عيون أنثوية وساحرة.

مكياج الشفاه

مكياج شفاه بلقيس فتحي الملون نسقت معه أحمر شفاه وردي حيادي مع الغلوس اللامع. واعتمد اولا على مظهر الشفاه الناعم التي ارتكزت على تقشير الشفتين وترطيبهما. ثم تحديد رسمة الفم بكونتور داكن، قبل تلوين الشفاه بالروج الحيادي، وتغليفها بطبقة من الغلوس. اخترنا لك احمر الشفاه DIOR Rouge Couture Comfort & Wear in Tender Matte الذي يجعل شفتيك بمظهر ندي وجذاب.

DIOR Rouge Couture Comfort & Wear in Tender Matte.
DIOR Rouge Couture Comfort & Wear in Tender Matte.

مصدر صور بلقيس فتحي من حسابها على انستغرام.