جينيفر لوبيز تعود لرسمات المكياج البراق وهذه أبرز الحيل لتبدو أصغر سناً

اطلالات جينيفر لوبيز الجمالية تبرز بأجمل رسمات المكياج البراق الذي لا تتردد باختياره بأساليب متنوعة ومدموجة مع الظلال الاخرى بطريقة تجعلها أصغر سناً. فإذا أردت الحصول على اطلالة جمالية مشابهة، لا بد أن تتعلمي على طريقتها ابرز الحيل البسيطة التي تساعدك على اخفاء التجاعيد والخطوط المزعجة حول عينيك.

شاهدي بالصور ابرز واجدد اطلالات جينيفر لوبيز الجمالية التي سحرتنا بتطبيق رسمات المكياج البراق، واحصلي على اطلالة استثنائية وملفتة للنظر.

اطلالة جينيفر لوبيز بمكياج ذهبي وبراق

اطلالة جينيفر لوبيز بمكياج ذهبي وبراق
اطلالة جينيفر لوبيز بمكياج ذهبي وبراق

اطلالات جينيفر لوبيز الجمالية في احدث ظهور لها على المسرح بعد زواجها من بن افليك بدت عصرية وملفتة بتفاصيل المكياج الذي اختارته. فطبّقي بأسلوبها مكياج بني براق مع تمرير التدرجات الذهبية البراقة الساحرة على كافة الجفون العليا بأسلوب السموكي. فهذا المكياج يليق بالبشرة السمراء ويجعلها مشرقة عند تطبيقه مع تكثيف خطوط الكحل البنية الداكنة والمات بشكل دائري على اعلى الجفون العليا بأسلوب بارز. ومع هذا المكياج يمكنك تمرير رسمات الآيلاينر الاسود المجنّح على الجفنين العلوي والسفلي بخطوط عريضة لكي تحرصي على اخفاء التجاعيد المحيطة بالعينين. كما يمكنك بأسلوبها تكثيف الوان البلاشر البرونزية القوي على كامل الوجنتين مع اضاءة الجهة الامامية للوجنتين بالبلاشر المشمشي القوي اسفل العينين.

اطلالة جينيفر لوبيز بمكياج برونزي وبراق

اطلالة جينيفر لوبيز بمكياج برونزي وبراق
اطلالة جينيفر لوبيز بمكياج برونزي وبراق

كما طبّقي من وحي اطلالات جينيفر لوبيز الجمالية رسمات المكياج البراق البارز بظلال برونزية مع تمرير الظلال البنية الداكنة المسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين مع دمجها بالظلال البرونزية البراقة على الجهة الخارجية للعينين وبموازاة الجفون السفلى للعينين. فهذه الحيل التي تطبّقها جينيفر لوبيز تساعدها على اخفاء بعض الترهلات التي تبرز على أعلى الجفون مع تكثيف الرموش السوداء بشكل بارز وتمرير أجمل الوان احمر الشفاه اللماع القوي مع الكونتور الكريمي الداكن للحصول على جمال ساحر.

اطلالة جينيفر لوبيز بمكياج بني وبراق

اطلالة جينيفر لوبيز بمكياج سموكي وبراق
اطلالة جينيفر لوبيز بمكياج سموكي وبراق

ويمكنك تطبيق صيحة رسمات المكياج البراق الذي يغمر الجفون العليا للعينين مع تفتيح الجهة الداخلية للعينين قبل تمرير الظلال البنية الداكنة واللماعة على كامل الجفون العليا للعينين بطريقة تتناسب مع خطوط الكحل الاسود المسحوب على الجفون السفلى للعينين، للحصول على مكياج برونزي ساحر من وحي اطلالات جينيفر لوبيز.