إطلالات جمالية مميزة للصبايا استوحيها من ليلى زاهر لمناسبة عيد الاضحى

النجمات الشابات يشكلن نموذجا ملهما لكل الصبايا اللواتي يحاولن التمثّل بهن، وخاصة من ناحية إطلالاتهن الجمالية التي ينفذها لهن اشهر خبراء الجمال والشعر، وبالتالي تتجه الكثيرات منهن نحو الاستلهام منهن، فإخترنا لكم مجموعة من اطلالات الفنانة ليلى زاهر التي لفتت الأنظار في الفترة الأخيرة بأجمل أساليب المكياج وموديلات الشعر التي اعتمدتها والمناسبة للصبايا حيث يمكن الاستلهام منها لإطلالات عيد الأضحى 2022.

مكياج وردي مع الجدائل الرفيعة

الفنانة الشابة ليلى زاهر، الإبنة الكبرى للنجم أحمد زاهر، تلهمك بمكياج بنفسجي مشرق يتناسب مع اجواء العيد وفصل الصيف، خاصة مع الملابس الزهرية اللون.  وارتكز مكياج ليلى زاهر على الظلال البنفسجية عند الجفون العلوية بشكل مجنح على كامل الجفن العلوي، مع تمرير الغليتر عند زوايا العين الداخلية، وتطبيق الرموش المستعارة الطويلة، وأكملت الإطلالة بالروج الوردي بالدرجة اللامعة.

مكياج وردي مع الجدائل الرفيعة

ليلى زاهر نسقت مع هذا المكياج، أحدث تسريحة رائجة ضمن منصات الأزياء، فإختارت ترك شعرها منسدلا بطول متوسط، مع تطبيق الضفائر الرفيعة جدا عند جوانب التسريحة، وزينت أطراف الجديلة برباط ملون.

المكياج الازرق مع تسريحة ذيل الحصان الفقاعات

المكياج الملون يليق جدا بموسم الصيف والألوان المشتقة من تموجات البحر، فيمكنك اختيار الظلال الزرقاء المونوكروم التي تغمر كامل الجفون العلوية، مع الحفاظ على مظهر البشرة الطبيعي، والشفاه الحيادية لإطلالة متوازنة للصبايا في عيد الأضحى. ونسقي مع هذا اللوك تسريحة شعر ملموم تجعلك تشعرين بالراحة وعدم التعرق على الوجه، واختاري تسريحة ذيل الحصان بأسلوب الفقاعات.

المكياج الازرق مع تسريحة ذيل الحصان الفقاعات

وترتكز هذه التسريحة على جمع الشعر للخلف بأسلوب ذيل الحصان مع الغرة المشدودة الى الخلف، من ثم تطبيق رباطات الشعر بشكل موزع على التسريحة بأسلوب الفقاعات.

وايضا اختاري الكحل الازرق الناعم داخل الجفن الداخلي مع تسريحة شعر مربوط لإطلالة حيوية في عيد الاضحى كما احدى صور ليلى زاهر المرفقة في الألبوم.

مكياج ترابي مع تسريحة شعر منسدلة

المكياج الترابي هو الإطلالة التي تجذب الكثير من الصبايا اللواتي يحبذن اللوك الناعم والطبيعي في عيد الاضحى بمنأى عن صخب الألوان، ويمكن مزج عدة درجات من الالوان الترابية على الجفون، مع تطبيق الرموش المستعارة، واحمر الشفاه الحيادي.

مكياج ترابي مع تسريحة شعر منسدلة

وبالنسبة الى الشعر، اختاري كما صورة ليلى زاهر المرفقة، تسريحة شعر ناعمة بالخصلات المنسدلة المالسة، مع اكسسوار الشعر على جانبي مقدمة الرأس، لإطلالة لافتة للصبايا في العيد.

شاهدي الصور واستلهمى من ليلى زاهر اطلالات جمالية لافتة في مناسبة عيد الاضحى 2022.

الصور المرفقة من حساب ليلى زاهر على انستغرام