تميّزي بألوان أحمر شفاه فاقع بتدرجات ملفتة لعيد الأضحى من وحي إطلالات ليلي كولينز

الوان احمر شفاه حمراء برزت بتدرجات قوية في اغلبية اطلالات ليلي كولينز، فلا بد أن تتعلّمي تطبيق اجمل الوان احمر شفاه بارزة وجريئة لاطلالات عيد الاضحى 2022، وانتقي اجمل التدرجات البارزة سواء مات أو لماعة للحصول على جمال ملفت ومكياج مشرق.

تعلّمي بالخطوات تطبيق أجمل ألوان أحمر شفاه حمراء بتدرجات ملفتة لعيد الأضحى من وحي إطلالات ليلي كولينز، واختاري منها ما يعجبك.

الوان احمر شفاه حمراء لماعة

الوان احمر شفاه حمراء لماعة من وحي إطلالات Lily Collins
الوان احمر شفاه حمراء لماعة من وحي إطلالات Lily Collins

الوان احمر شفاه حمراء طبّقيها من وحي اطلالة ليلي كولينز Lily Collins مع تدرجات اللون القوي واللماع الذي يبرز حجم الشفاه مع تمرير حدود الكونتور الكريمي الجريء، لتشعي بجمال باهر وتفاصيل مشرقة في رسم المكياج. فطبّقي هذه التدرجات في عيد الاضحى 2022 مع تمرير الظلال البنية الفاتحة وخطوط الايلاينر السوداء الرفيعة والبارزة على حدود الجفون العليا للعينين بأسلوب مجنّح.

الوان احمر شفاه حمراء مات

الوان احمر شفاه حمراء ومات من وحي إطلالات Lily Collins
الوان احمر شفاه حمراء ومات من وحي إطلالات Lily Collins

كما يليق باطلالات عيد الاضحى 2022 من وحي اطلالة ليلي كولينز Lily Collins الوان احمر شفاه  حمراء مات بارزة بتدرجات اللون الفاتح الذي يمكنك تطبيقه بتدرجات ملفتة لإبراز حجم شفتيك بكثير من الجرأة. ومع هذه التدرجات يمكنك أيضاً تمرير الكونتور الكريمي الرفيع على الجهة الخارجية للشفاه بخطوط ملفتة لإبراز حجم شفتيك بكثير من النعومة.

الوان احمر شفاه حمراء مخملية

الوان احمر شفاه حمراء ومخملية مات من وحي إطلالات Lily Collins
الوان احمر شفاه حمراء ومخملية مات من وحي إطلالات Lily Collins

ولا تتخلي في عيد الاضحى 2022 عن تطبيق احدث الوان احمر شفاه مات بتدرجات اللون الأحمر المخملي باسلوب النجمة ليلي كولينز Lily Collins، خصوصاً مع الشفاه البارزة والمحدّدة بالكونتور المخملي العريض لإبراز حجم الشفاه بشكل واضح. كما يمكنك تطبيق الوان احمر شفاه حمراء ومخملية بتدرجات داكنة ومات لتشعي بجمال باهر في العيد بتفاصيل مشرقة في رسم المكياج مع تمرير الظلال البراقة على الجفون العليا للعينين بأسلوب استثنائي.