رسمات مكياج تجعلك أصغر سناً استوحيها من نوال الزغبي بمناسبة عيد ميلادها

نوال الزغبي تحتفل اليوم بعيد ميلادها الـ 51، بينما ما تزال تبدو وكأنها في عمر الثلاثينات، لحفاظها على شبابها بطرق مختلفة، بينها نظامها الغذائي، ممارسة الرياضة، خضوعها لإجراءات تجميلية، الى جانب طريقتها في المكياج التي تساعد على اظهار ملامحها أكثر شبابا وبشرتها مشدودة، فتابعي معنا رسمات مكياج على خطى نوال الزغبي تجعلك تبدين أصغر في السن وذلك بمناسبة عيد ميلادها.

مكياج ترابي دخاني مع ألوان احمر الشفاه الحيادية

نوال الزغبي فاجأت جمهورها في الفترة الأخيرة بالإطلالة عليهم برسمات مكياج لافتة مشرقة مع اعتمادها لبعض التغييرات التي أضفت لمسات مميزة على مكياجها وجعلتها تبدو أكثر اشراقاً، فرأيناها مثلا تستخدم الكحل الابيض داخل العين مع اضاءة زوايا العين بالهايلايتر، واتجهت الى كونتور الشفاه وألوان النيود الشفاه للحصول على لوك طبيعي جذاب.

مكياج ترابي دخاني مع ألوان احمر الشفاه الحيادية
مكياج ترابي دخاني مع ألوان احمر الشفاه الحيادية

وللحصول على اطلالة مكياج مماثلة لنوال الزغبي بالألوان الترابية، قومي بتحديد معالم الوجه من خلال تقنية كونتور تناسب شكل وجهك، فهذا يجعل وجهك أكثر بروزاً، واستخدمي حيل البلاشر لرفع الخدين، فطبقيه عند أعلى عظمة الخدين بشكل مسحوب ومائل الى الصدغ، مع دمج فوق خط البلاشر القليل من الهايلايتر، ثم من خلال اسفنجة مرري كريم اساس فاتح عند نهاية خط الخد بشكل مسحوب الى الصدغ ما يجعل مظهر الخدين بشكل مرفوع ومشدود.

نوال الزغبي ايضا تستخدم طريقة مميزة في رسمات عينيها والتي توحي بإطلالة شبابية. بعد تطبيق الكونسيلر لتغطية الهالات الداكنة، ثم البرايمر لتثبيت الظلال، استخدمي اولا ظلال العيون الداكنة الترابية عند كسرة العينن والظلال الفاتحة الترابية عند الجفن المتحرك، مع دمج ما بين الخطين، ثم ارسمي بالايلانير خط مجنح ومسحوب بأسلوب عيون القطة، ومرري تحته خط ايلاينر اخر عند الجفن السفلي، واجعليه مفتوحا وموازيا مع الخط العلوي، ثم مرري تحته خط باللون البيج بشكل مسحوب لمنح العين الإضاءة والشكل المرفوع.

اكملي مظهر مكياج العيون بتكثيف الماسكارا عند الرموش الخارجية للعين، ما يمنح منطقة العين الشكل المرفوع واليقظ.

وبالنسبة الى الشفاه، تختار غالبا نوال الزغبي الألوان الحيادية، مثل الوان البيج، البني الفاتح، الوردي الباهت لشفاهها لكن تضفي لرسمة الشفاه بعض الحيل لتبدو أكثر جمالا. فتحدد مثلا الخطين العامودين فوق الشفة العلوي بالهايلايتر، ثم ترسم  كونتور الشفاه لتكبيرها، كذلك تضع كونسيلر عند زاوية الشفة، في كل جهة، وتسحب اللون بشكل خفيف ما يمنح  الفم الرفعة الوهمية.

مكياج ترابي مع الشفاه القوية

النجمة اللبنانية نوال الزغبي اطلت كذلك في ظهور سابق لها مكياج قوي أبرز جمالها بشكل لافت وجعلها بملامح شبابية وطبقه لها خبير التجميل Richard Ghareeb.

مكياج ترابي مع الشفاه القوية
مكياج ترابي مع الشفاه القوية

وللحصول على هذا المكياج، اتبعي خطوات مكياج البشرة التي ذكرناها لك في الأعلى، ثم اختاري الظلال القوية بين درجات اللون الداكن والدرجة الذهبية مع رسمة العين وادمجيها بطريقة سموكي، مع رسم العين بالكحل الأسود، ولا بد من لصق الرموش الطويلة المستعارة. اتجهي الى أحمر الشفاه القرميدي بدرجة مطفئة، فهذا المكياج يمنح ملامحك الجاذبية والإطلالة الشبابية.

شاهدي الصور واختاري من وحي نوال الزغبي رسمات مكياج تجعلك تبدين أكثر شبابا.

مصدر الصور المرفقة من حساب انستغرام نوال الزغبي.