أفكار مكياج مشرق مع خطواته لـ عيد الاضحى 2022 من وحي كيارا فيراجني

مكياج مشرق وساحر طبّقيه بخطوات متقنة وملفتة للنظر بطريقة مناسبة لعيد الاضحى 2022، فلا بد أن تتألقي من وحي اطلالات كيارا فيراجني بأجمل مكياج مشرق وساحر بتدرجات قوية أو فاتحة لضمان جمال مشرق وخارج عن المألوف.

اليك بالصور الخاصة من وحي اطلالات كيارا فيراجني، اجمل أفكار مكياج مشرق بخطوات مدروسة لـعيد الاضحى 2022. فطبّقي على خطاها اجمل الطرق العصرية للحصول على جمال مماثل.

مكياج مشرق وفضي

مكياج مشرق وفضي من وحي كيارا فيراجني
مكياج مشرق وفضي من وحي كيارا فيراجني

مكياج مشرق وساحر طبّقيه على طريقة كيارا فيراجني وذلك من خلال دمج الظلال الفضية مع البرونزية بأسلوب ساحر. فبعيداً عن رسمات العيون الطبيعية والنيود، قومي بتمرير الظلال الفضية التي تغمر الجفون العليا للعينين بتدرجات براقة مع تمرير الظلال البرونزية الفاتحة والمات على الجهة الخارجية للجفون، دون دمج الظلال بعضها ببعض. فهذه الرسمات برز بشكل ساحر في اطلالتك الجمالية خصوصاً مع تكثيف طبقات الماسكارا وجعلها أكثر جاذبية.

مكياج مشرق وبنفسجي

مكياج مشرق وبنفسجي من وحي كيارا فيراجني
مكياج مشرق وبنفسجي من وحي كيارا فيراجني

كما يمكنك تطبيق من وحي كيارا فيراجني، مكياج مشرق وساحر بالوان جريئة مع الظلال الملونة القوية التي تبرز على الجفون العليا للعينين. فقومي بتمرير الظلال البنفسجية المات بأسلوب السموكي على كامل الجفون العليا للعينين، مع تمرير خطوط الايلاينر السائلة بخطوط مجنحة ومسحوبة الى الاعلى بأسلوب مجنح من وسط الجفون العليا وصولاً الى الخارج لجعل مكياجك مشرقاً.

مكياج مشرق وسموكي

مكياج مشرق وسموكي من وحي كيارا فيراجني
مكياج مشرق وسموكي من وحي كيارا فيراجني

ويليق باطلالات عيد الاضحى 2022، تطبيق مكياج عيون سموكي اسود بتدرجات داكنة اختاريها بأسلوب مميز على طريقة كيارا فيراجني. فقومي بتمرير الظلال السوداء البارزة على الجفون العليا للعينين والمسحوبة الى الخارج مع حبيبات الغليتر الناعمة من الجهة الداخلية للعينين بطريقة لا تصل الى حدود الحواجب. ومع هذا المكياج قومي باضاءة الجهة الداخلية للعينين بالظلال البيج القوية وتكثيف الظلال البنية الفاتحة على الجهة الخارجية للعينين لجعل نظرتك أوسع.

مكياج مشرق وذهبي

مكياج مشرق وذهبي من وحي كيارا فيراجني
مكياج مشرق وذهبي من وحي كيارا فيراجني

وطبّقي عيد الاضحى 2022 من وحي كيارا فيراجني مكياج مشرق وساحر باللون الذهبي مع التدرجات البراقة التي تبرز على الجفون العليا وصولاً الى حدود الحواجب. فقومي بمزج التدرجات البراقة الممزوجة مع الظلال البرونزية على الجهة الخارجية للعينين لإبراز الملامح برقي وسحر خاص. ولا تتردّدي بتمرير خطوط الكحل الاسود الرفيع على حدود الجفون العليا للعينين الى جانب تمرير طبقات متعدّدة من الماسكارا لجعل الرموش كثيفة ولتوسيع سحبة العينين بشكل ملفت.