إطلالات جمالية راقية تألقي بها في السهرات على طريقة Vanessa Hudgens

إطلالات جمالية راقية تألقي بها في السهرات على طريقة فانيسا هادجنز Vanessa Hudgens. تعتبر النجمات العالميات النموذج الملهم للمرأة في اطلالاتهن الجمالية اللواتي يتألقن بها في المناسبات، بتوقيع اشهر خبراء المكياج ومصففي الشعر، فإخترنا لك مجموعة من اطلالات النجمة فانيسا هادجنز الجمالية لتختاري منها تسريحات شعر ورسمات مكياج ملفتة تناسب السهرات.

تسريحات شعر راقية تناسب السهرات

النجمة فانيسا هادجنز Vanessa Hudgens تلفتنا بجمالها الطبيعي وملامحها التي تبدو فيها شبيهة بالمرأة العربية من ناحية البشرة السمراء وتقاسيم الوجه والعيون الداكنة، وما يميزها اختياراتها الراقية من تسريحات الشعر، خاصة الشعر المرفوع. استوحي منها تسريحة شعر الكعكة العالية التي تأتي بعدة طبقات ملفتة وحلزونية بطريقة فنية مع سحب مقدمة الشعر ايضا للخلف بدون غرة، فهذه التسريحة تكشف عن جمال ملامحك بوضوح وجاذبية وتناسب فساتين السهرة خاصة المشكوفة الأكتاف.

تسريحات شعر راقية تناسب السهرات

ومن التسريحات البسيطة والأنيقة التي لا تتخلى عنها فانيسا هادجنز Vanessa Hudgens في اطلالاتها على السجادة الحمرا، تسريحة ذيل الحصان التي تتطلب فقط جمع الشعر وسحبه للخلف، وعقده عند الجذور برباط مخفي او لف خصلة من الشعر على فوق الرباط، والحرص على ان تكون خصلات الشعر مالسة وغير منفوشة لإطلالة أنيقة.

تسريحات شعر راقية تناسب السهرات 2022

وايضا، استوحي من فانيسا هادجنز Vanessa Hudgens تسريحة الشعر المنسدل الطويل بالخصل المالسة مع التموجات الخفيفة التي تمنح الشعر لمسة حيوية، ونسقي ذلك مع فساتين سهرة أنيقة بياقة مفتوحة، لإطلالة ناعمة وراقية.

إطلالات مكياج راقية تناسب السهرات

فانيسا هادجنز تميل الى رسمات المكياج الهادئة وغير الصاخبة التي تبرز جمالها الطبيعي بشكل جذاب. اختاري على طريقتها رسم العيون بالايلانير الأزرق الرفيع لتكبيرها ومنحها الشكل اللوزي بدون ان تتخلي بالطبع عن الرموش الطويلة، ومظهر البشرة البرونزي مع الشفاه النيود اللامعة.

إطلالات مكياج راقية تناسب السهرات

وايضا، تألقي في السهرات على طريقة فانيسا هادجنز Vanessa Hudgens، بمكياج مشرق يعتمد على الظلال الترابية المدموجة مع اللون الذهبي، وتحديد قالب العين بالكحل الأسود الداكن لمنحها العمق الجذاب، واكملي اللوك بأحمر شفاه نيود بدرجة لحمية او باللون البيج.

شاهدي الصور واختاري اطلالات جمالية راقية للسهرات من وحي النجمة فانيسا هادجنز Vanessa Hudgens.