خطوات مكياج لا تتخلى عنها ياسمين عبد العزيز في إطلالاتها

ياسمين عبد العزيز تصدرت اهتمام الجمهور يوم امس على مواقع التواصل بسبب أزمتها الصحية الأخيرة والحديث عن خلافها مع زوجها أحمد العوضي بعد الغائها متابعته، وتجدد أزمتها مع شقيقها وائل عبد العزيز، وعبّر الجمهور عن مساندته لها في جميع أزماتها هذه. وبعيدا عن هذه المشاكل، فإن ياسمين عبد العزيز، من النجمات اللواتي يتميزن بجمالهن الطبيعي الذي لا تشبه فيه أي من النجمات، كما أن لديها أسلوب خاص بالمكياج، فنستعرض معكم خطوات تطبقها في المكياج ولا تستغني عنها، لتبدو في قمة تألقها وجاذبيتها، فتابعي هذه الخطوات وتألقي على مثيل ياسمين عبد العزيز.

خطوات مكياج لا تتخلى عنها ياسمين عبد العزيز في إطلالاتها:

مكياج البشرة

ياسمين عبدالعزيز تتميز بنقاوة بشرتها ولونها الموحد الحنطاوي، وغالبا ما تبتعد عن الطبقات السميكة لوجهها من كريمات الأساس والكونتور، وتكتفي فقط بتغطية خفيفة من كريم الأساس مع تحديد ناعم لتفاصيل وجهها من خلال كونتور الوجه الذي يساعد ايضا على تنحيف وجهها قليلا ونحته.

خطوات مكياج لا تتخلى عنها ياسمين عبد العزيز في إطلالاتها

مكياج العيون

أول ما نلاحظه في مكياج ياسمين عبد العزيز، هو النظرة العميقة لعينيها، والسبب يعود لعدم تخليها على الإطلاق عن الكحل الأسود الداكن داخل الجفن، وهو ما ينعكس كذلك جاذبية مع لون عينيها الداكنتين.

كذلك، تعشق ياسمين عبد العزيز، تطبيق الظلال الترابية المدموجة بألوان قريبة من بشرتها مثل التدرجات البيج والبنية والذهبية، الى جانب مكياج العيون السموكي الداكن، وتكتفي بطبقة خفيفة في اطلالاتها النهارية، اما في المساء فإنها تكثف من هذه الظلال للحصول على نظرة قوية وآسرة، اما الأهم فهو عدم تخليها عن الماسكارا المكثفة التي تبدو واضحة في كل صورها مع مظهر الرموش المتفرقة والذي يعزز من جمال عينيها وأنوثتها.

مكياج الشفاه

قلم أحمر الشفاه يتواجد دائما في حقيبة ياسمين عبد العزيز، فهو من أبرز ادوات التجميل التي ترافقها في كل مشاويرها. تستخدم اللون الحيادي بالنغمة البنية الفاتحة في اطلالاتها اليومية العادية، اما اللون الأحمر الخمري فهو عشقها في المناسبات وحتى في اطلالاتها التلفزيونية، ويمنح ملامحها المظهر الجذاب والراقي خاصة مع اختيارها لأقلام روج المات بدون لمعة.

هذه كانت ابرز خطوات المكياج التي لا تستغني عنها ياسمين عبد العزيز في اطلالاتها، ما رأيك بالإستلهام منها؟.

صور ياسمين عبد العزيز من حسابها على انستغرام.